المنتخب السعودي الأولمبي إلى نصف نهائي كأس آسيا 2020

الزيارات: 498
التعليقات: 0
المنتخب السعودي الأولمبي إلى نصف نهائي كأس آسيا 2020
https://www.hasanews.com/?p=6618150
المنتخب السعودي الأولمبي إلى نصف نهائي كأس آسيا 2020
تايلاند - الأحساء نيوز

تأهل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم إلى الدور نصف النهائي لكأس آسيا 2020، بعد فوزه على تايلاند المضيفة بهدف دون رد اليوم على استاد ثاماسات ، ضمن دور ربع النهائي للمسابقة والمقامة في تايلاند.
وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة 78 عندما سجل منتخب الأخضر هدف الفوز من ضربة جزاء عن طريق عبد الله الحمدان.

ليسجلوا هدف التقدم في الدقيقة 77 من ضربة جزاء احتسبت الحكم العماني بعد الرجوع إلى نظام الفيديو المساعد نتيجة تعرض الحمدان للإعثار داخل منطقة الجزاء، لينفذها الحمدان معلنا هدف التقدم للأخضر.

وبذلك تنتهي المباراة بتأهل المنتخب السعودي ليواجه في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء القادم الفائز من مباراة الإمارات وأوزبكستان التي تقام غدا الأحد.
وجاء وصول الأخضر لهذا الدور بعد أن تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط ، حيث فاز على اليابان 2 – 1 وتعادل مع قطر بدون أهداف ثم فاز على سوريا بهدف دون رد، فيما جاء تأهل المنتخب التايلاندي بحصوله على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط ، فاز على البحرين 5 – 0 وخسر أمام أستراليا 1-2 وتعادل مع العراق 1-1.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>