الحصيني: يتوقع أمطاراً غزيرة وبرداً شديد.. بدءً من مساء اليوم السبت

الزيارات: 724
التعليقات: 0
الحصيني: يتوقع أمطاراً غزيرة وبرداً شديد.. بدءً من مساء اليوم السبت
https://www.hasanews.com/?p=6618128
الحصيني: يتوقع أمطاراً غزيرة وبرداً شديد.. بدءً من مساء اليوم السبت
متابعات - الأحساء نيوز

توقع عبدالعزيز الحصيني، الباحث في الطقس والمناخ وعضو لجنة تسميات الحالات المناخية هطول أمطار متفاوتة على مناطق المملكة وبرودة في الطقس خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

وقال الحصيني، في تغريدة عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “خلال الـ ٢٤ ساعة القادمة من مساء اليوم السبت حتى يوم الأحد – متوقع هطول أمطار متفاوتة من خفيفة إلى شبه غزيرة وحبات برد على أجزاء من مناطق مكة والمدينة وتبوك والقصيم والشمالية والباحة وشمال الرياض والشرقية وجنوب المدينة وغرب الجوف مع رياح”.

وتابع عبدالعزيز الحصيني: “لمصلحتكم البسوا ولبسوا عيالكم، باكر مدرسة، والمتوقع أجواء باردة صباحاً معتدلة نهاراً غداً الأحد على الشمالية والوسطى وشمال الشرقية ونجران والمرتفعات الغربية والجنوبية الغربية”.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة قد توقعت، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – تكونًا لسحب رعدية ممطرة على أجزاء من مناطق (المدينة المنورة، القصيم، الشرقية، الرياض ،مكة المكرمة).

فيما يستمر نشاط الرياح السطحية على وسط وشرق المملكة مع انخفاض درجات الحرارة على شمال المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>