احدث الأخبار

بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين مختص بتجارة العود: 30٪؜ من بضاعة البخور في السوق المحلي مغشوشة (فيديو) إضافة عناصر ترفيهية وخدمية بمشروع منتزه جبل الشعبة (صور) بـ 5 أشكال.. “الصحة”: “مزيلات الاحتقان” تحسّن من التنفس لو استُخدِمت بشكل سليم 36 إصابة جديدة وحالتي وفاة.. الصحة تعلن التقرير اليومي لمستجدات كورونا عملية نوعية تنقذ حياة مصاب في حادث مروري بالأحساء “أمين الأحساء” يكشف عن موعد الانتهاء من “تطوير سوق الأربعاء الشعبي” (صور)

من بينها المنطقة الشرقية...

الأرصاد: سحب رعدية ممطرة على مختلف مناطق المملكة.. غداً السبت

الزيارات: 766
التعليقات: 0
الأرصاد: سحب رعدية ممطرة على مختلف مناطق المملكة.. غداً السبت
https://www.hasanews.com/?p=6618091
الأرصاد: سحب رعدية ممطرة على مختلف مناطق المملكة.. غداً السبت
قسم التحرير

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها الصادر عن حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ السبت 1441/5/23هـ بمشيئة الله تعالى، أن تتكون السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من مناطق المدينة المنورة، القصيم، الشرقية، شمال الرياض ومكة المكرمة تشمل السواحل منها.

في حين يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على وسط وشرق المملكة، كما تتوالى درجات الحرارة بالانخفاض على شمال المملكة.

هذا وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية الى شمالية على الجزء الشمالي وجنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي، وحالة البحر متوسط الموج مائج على الجزء الجنوبي، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية الى جنوبية غربية، وحالة البحر متوسطة الموج.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>