احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

سهم أرامكو يغلق عند 34.60 ريال

الزيارات: 596
التعليقات: 0
سهم أرامكو يغلق عند 34.60 ريال
https://www.hasanews.com/?p=6617964
سهم أرامكو يغلق عند 34.60 ريال
الرياض - الأحساء نيوز

أغلق سهم أرامكو اليوم منخفضاً 0.10 ريال أي ما يعادل 0.29 % لينهي تداولات اليوم عند 34.60 ريال.

وكان سعر الإغلاق السابق لسهم ارامكو يوم أمس 34.70 ريال وتم الافتتاح اليوم عند نفس السعر لكنه تراجع خلال الجلسة إلى 34.50 ريال لكنه تمكن من تصحيح الوضع وارتفع 10 هللات قبل الإغلاق.

كما وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعاً 27.24 نقطة ليقفل عند مستوى 8459.80 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.4 مليارات ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 165 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 160 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 118 شركة ارتفاعاً في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 64 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات ميدغلف للتأمين، ولاذ للتأمين، والخبير ريت، والإعادة السعودية، والحكير الأكثر ارتفاعاً، أما أسهم شركات مجموعة الحكير، واكسا التعاونية، والتأمين العربية، وشمس، وبترو رابغ فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.94% و 2.85%.
فيما كانت أسهم شركات دار الأركان، وأرامكو السعودية، وأسمنت الجوف، والإنماء، وأسمنت نجران هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات أرامكو السعودية، والراجحي، ودار الأركان، والإنماء، وسابك، هي الأكثر نشاطا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم مرتفعاً 233.37 نقطة ليقفل عند مستوى 7391.07 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 24 مليون ريال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 450 ألف سهم تقاسمتها 1504 صفقات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>