احدث الأخبار

مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية نصف “الشوريّون” من العاملين بهذا القطاع .. نسب وأرقام حول “أعضاء المجلس” حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء وظائف صحية شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة “الزكاة والدخل”: بلاغات المستهلكين سرية .. وقد يحصلون على مكافات تشجيعية ”مكافحة أمراض الدم الوراثية“ بالأحساء تحصد جائزة الاستجابة الدولية للجهود الأكثر فاعلية في مكافحة كورونا وزير الصحة : حريصون على تأمين اللقاح .. وتقصير البعض يؤثر على الجميع

كيف تحظر مستخدم ما على “واتس آب”؟

الزيارات: 418
التعليقات: 0
كيف تحظر مستخدم ما على “واتس آب”؟
https://www.hasanews.com/?p=6617886
كيف تحظر مستخدم ما على “واتس آب”؟
متابعات - الأحساء نيوز

يرغب معظم المستخدمين في معرفة ما إذا قام أحد من قائمة الأصدقاء في الهاتف الذكي، بحظرهم على تطبيق المراسلة الشهير “واتس آب”.

ويعلم الجميع أن “واتس آب” لا يعلم المستخدمين بالحظر بشكل مباشر، إلا أن التطبيق يخفي طرقا عديدة لمعرفة ذلك بحسب (روسيا اليوم).

– كيف تعرف ما إذا تم حظرك على “واتس آب”؟
أولاً: لا توجد طريقة مباشرة للتحقق من الحظر. ومع ذلك، لن يتمكن المستخدم من رؤية “حالة” جهة الاتصال بعد الحظر، في صفحة الدردشة.

كما لن يتمكن من رؤية مؤشر “آخر مشاهدة” (last seen)، لدى المستخدمين الذين قاموا بالحظر.

وبالطبع، يمكن أن تكون لكل العلامات هذه أسباب أخرى خارج المجموعة، لذا فهي ليست دليلاً مضموناً.

ولن يتمكن المستخدمون أيضا من رؤية أي تغييرات على صورة الملف الشخصي، المتعلقة بجهة الاتصال. وهذا مفيد، حيث يمكن مقارنة الهاتف بجهاز مستخدم آخر يمتلك جهة الاتصال نفسها، لمعرفة ما إذا كان هناك اختلاف في صور الملف الشخصي.

وعندما ترسل رسائل إلى شخص قام بحظرك، ستظهر علامة على رسالتك تدل على أنها أُرسلت، ولكن لم تُسلم مطلقاً.ومع ذلك، لا تعمل هذه التقنية إلا إذا قام شخص بتغيير صورته بالفعل.

ويمكن أن يكون سبب كل من هذه المؤشرات عدم وجود اتصال بالإنترنت. أي أنها لا تعني (بالضرورة) أنك حُظرت.

وفي المقام الأول، يجدر أيضاً التفكير في سبب الحظر، فقد يكون ذلك تلميحاً على أنك أصبحت مزعجا حقا على “واتس آب”، ويجب أن تحسن سلوكك.

– كيف تحظر مستخدم ما على “واتس آب”؟
هناك طريقتان بسيطتان لحظر مستخدم على “واتس آب”: الأولى، فتح الدردشة مع جهة الاتصال، ثم النقر فوق الاسم مع اختيار حظر جهة الاتصال.

وتتمثل الطريقة الثانية في الانتقال إلى الإعدادات > الحساب> الخصوصية> الحظر، ثم إضافة جهة اتصال إلى قائمة الحظر الخاصة بك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>