احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

“رئاسة الحرمين” تعلن عن توفر وظائف للجنسين على نظام التعاقد الموسمي

الزيارات: 520
1 تعليق
“رئاسة الحرمين” تعلن عن توفر وظائف للجنسين على نظام التعاقد الموسمي
https://www.hasanews.com/?p=6617781
“رئاسة الحرمين” تعلن عن توفر وظائف للجنسين على نظام التعاقد الموسمي
متابعات - الأحساء نيوز

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلةً في الإدارة العامة للموارد البشرية، عن توفر عددٍ من الوظائف على نظام التعاقد الموسمي للرجال والنساء.

 والوظائف المتاحة هي: مدقق لغوي، ومهندس صوتيات، ومنتج تقارير وأفلام، وباحث شرعي، ومصمم جرافيك، وفني بث تلفزيوني، بالإضافة إلى مترجم لغات (للجنسين).
ويبدأ موعد التقديم يوم الأحد المقبل الموافق وينتهي يوم الخميس الموافق 28 / 5/ 1441 هـ.
 وحددت الرئاسة عدداً من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين، منها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، الاستعداد للعمل في أي وقت، وألا يكون على رأس عمل آخر، وطباعة برنت من الأحوال المدنية أو منصة أبشر في حال القبول المبدئي، واجتياز المقابلة الشخصية.

وسيكون التقديم إلكترونياً عبر بوابة التوظيف الموسمي الخاصة بالرئاسة بالدخول عبر

https://eservices.wmn.gov.sa/eservices/seasonal_makka/closed.php

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اهم شي مترجم لغات هذا التخصص مهم للزوار
    حتى يترجم لهجتهم وكلامهم …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>