احدث الأخبار

في يوم الوطن … أمسية شعرية لمنتدى الأدب الشعبي بالتعاون مع مكتبة الهفوف العامة بأكثر من ٢٧ ألف زائر .. سمو “محافظ الأحساء” يُطلق احتفالات الأحساء لليوم الوطني “٩١” (صور) في الأحساء … هكذا بدت المباني الحكومية احتفالًا باليوم الوطني الـ “٩١” للمملكة (صور) “الصحة”: سارعوا إلى استكمال جرعتي اللقاح للوقاية من المتحورات والمضاعفات “سعود” يُنير منزل “سلمان العايش” ابتهاجًا بيوم الوطن الـ”٩١” … أكاديمية الكفاح الأهلية: ‏كلنا أمل وطموح يعانق السحاب ‏.. كلنا فداء الوطن (فيديو) بالصور .. “الفضلي” يُدشّن مبادرات اليوم الوطني ٩١ بجمعية محاسن لرعاية الشباب حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة وزير الرياضة: السعودية تستضيف أكبر حدث عالمي رياضي ديسمبر القادم رئيس “بلدية البطحاء” يكتب: قفزات متسارعة نحو التقدم بالأسماء … “وزارة الصحة” تعلن قائمة الوفيات للعاملين في القطاعات الصحية فاطمة بنت عبدالرحمن المُلا تكتب: هي لنا دار

بالتفاصيل.. “التعليم” تعلن تعديل إجازات شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية

الزيارات: 1107
التعليقات: 0
بالتفاصيل.. “التعليم” تعلن تعديل إجازات شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية
شعار وزارة التعليم
https://www.hasanews.com/?p=6617727
بالتفاصيل.. “التعليم” تعلن تعديل إجازات شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية
الرياض - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة التعليم، اليوم الثلاثاء، تعديل إجازة شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية في الوزارة وإدارات التعليم ومكاتب التعليم.

جاء ذلك بعد أن أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمراً بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي للطلاب والطالبات إلى 10 رمضان1441هـ.

وأشارت الوزارة إلى أن شاغلي الوظائف التعليمية في جهاز الوزارة، وفي إدارات التعليم الذين تقل نسبة عملهم الميداني في زيارات المدارس عن 60% تكون أجازتهم الاعتيادية (36) يوما في السنة، وذلك طبقاً لتنظيم الإجازات في الخدمة المدنية.

وأضافت أن شاغلي الوظائف التعليمية في إدارات ومكاتب التعليم، الذين تزيد نسبة عملهم الميداني في زيارات المدارس عن 60%، ومديري مكاتب التعليم ومساعديهم وشاغلي الوظائف الإدارية بمكاتب التعليم تبدأ إجازتهم بنهاية دوام يوم الخميس 19/ 10/ 1441هـ الموافق 11/ 6/ 2020م، وتكون عودتهم يوم الأحد 26/ 12/ 1441هـ الموافق 16/ 8/ 2020م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>