احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

آلية تُعرف بعدد الأشخاص الذين حفظوا صورك على “انستغرام”

الزيارات: 480
التعليقات: 0
آلية تُعرف بعدد الأشخاص الذين حفظوا صورك على “انستغرام”
https://www.hasanews.com/?p=6617724
آلية تُعرف بعدد الأشخاص الذين حفظوا صورك على “انستغرام”
متابعات - الأحساء نيوز

هل تريد معرفة عدد الأشخاص الذين يقومون بحفظ صورك على انستجرام؟ هناك خدعة ذكية تمكنك من فعل ذلك، حيث يعد “حفظ الصور” خاصية يوفرها انستجرام للمستخدمين الآخرين للحفاظ على صورك في الملف لديهم، حيث يمكن أن تكشف عن أي من اللقطات الشائعة بين الأصدقاء.

وفي كل مرة يقوم شخص ما بحفظ صورتك، تظهر في مجلد “Saved folder” الخاص به – حتى يقوم بحذف الصورة، أو يقوم بإزالتها من خزانة الصور الخاصة به.
وبحسب موقع thesun البريطانى، فعادةً لا يكشف انستجرام عن أي بيانات حول الصور المحفوظة للمستخدمين، ولكن هناك خدعة ذكية تمكنك من معرفة عدد المرات التي تم حفظ كل صورة فيها، كل ما عليك فعله هو تبديل حساب انستجرام الخاص بك إلى حساب أعمال “Business Profile”، وللقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات الخاصة بك واضغط فوق “التبديل إلى ملف تعريف العمل” أو “Switch to Business Profile”، ليطالبك انستجرام بالاتصال بصفحة أعمال على فيس بوك أو  Facebook business page، وستحتاج أيضًا إلى اختيار فئة لملفك الشخصي – مثل “الصحة / الجمال” أو “المدونة الشخصية”.

اضف بعد ذلك عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وعنوانك الشخصي، لكن لا تحتاج إلى ملء جميع هذه الحقول – يجب إكمال واحد فقط، وبعدما يصبح ملف تعريف نشاطك التجاري جاهزا، يمكن إرجاعه مرة أخرى إلى صفحة شخصية في أي وقت، حيث يمكنك بعد ذلك الضغط فوق أي صورة ومعرفة عدد الأشخاص الذين قاموا بحفظ إحدى صورك بالضبط.

لكن هناك امتيازات أخرى للحصول علىBusiness Profile على انستجرام أيضًا، فإذا كان لديك أكثر من 10000 متابع ، فيمكنك إضافة رابط “التمرير السريع” swipe up إلى قصص انستجرام، ويمكنك أيضًا شراء الإعلانات التي تروج لصفحتك للمستخدمين الآخرين، فيما تكمن الفائدة الرئيسية هى الحصول على بيانات حول كيفية أداء صفحة انستجرام الخاصة بك.

ويمكنك معرفة متى يكون متابعيك أكثر نشاطًا على انستجرام ، ومكان تواجدهم، ويتيح لك هذا استهداف مشاركاتك بشكل أفضل للحصول على أكبر عدد ممكن من الإعجابات – أو الحفظ ، إذا كان هذا هو ما تبحث عنه، أما الجانب السلبي هو أنه لا يمكنك جعل ملف تعريفك التجاري خاصًا، والذي قد يراه البعض مخاطرة أمنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>