احدث الأخبار

“المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة “الجمعة” .. تدشين “ملتقى المملكة الثالث لاختراق الضاحية” في الأحساء (تغطية مصورة) هيئة الاتصالات: 40 ريالاً لنقل أرقام الهواتف الثابتة يتحملها المشغل الجديد بريطانيا أول دولة تُعلن الموافقة على “لقاح فايزر” وبدء التطعيم به لمواجهة “كورونا” رحلوا عنّا.. وذكرياتهم في “بيوت الكوت” بخبرة أكثر من ٤٠ عام .. انضمام الاستشاري “إسماعيل” لأسرة “المركز الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي” بالأحساء

عضو بالشورى يقترح السماح للجامعات الأجنبية بالتواجد في السوق السعودي

الزيارات: 482
التعليقات: 0
عضو بالشورى يقترح السماح للجامعات الأجنبية بالتواجد في السوق السعودي
https://www.hasanews.com/?p=6617695
عضو بالشورى يقترح السماح للجامعات الأجنبية بالتواجد في السوق السعودي
الرياض - الأحساء نيوز

طالب عضو بمجلس الشورى خلال جلسة المجلس التي عقدت أمس (الإثنين)، بالسماح للجامعات الأجنبية بالتواجد في المملكة، وذلك خلال مناقشة التقرير السنوي للهيئة العامة للاستثمار.

واقترح العضو الدكتور عبيد الشريف أن تعمل الهيئة العامة للاستثمار مع الجهات المختصة بالسماح للجامعات الأجنبية بالتواجد في السوق السعودي بما يمكن من إيجاد مؤسسات تعليمية ذات جودة تخدم الطلاب في المملكة.

فيما أكد العضو الدكتور منصور الكريدس، ضرورة أن يكون للاستثمار الأجنبي دور في توظيف السعوديين ومنحهم مناصب قيادية، متسائلاً عن القيمة المضافة للاستثمارات الأجنبية وخاصة في زيادات الصادرات من المملكة.

وناقش المجلس خلال جلسته أيضاً التقرير السنوي لوزارة الإسكان؛ حيث طالبت العضو الدكتورة إقبال درندري، الوزارة بدراسة أسباب عدم الرضا عن منتجاتها من المستفيدين ووضع خطة عاجلة لمعالجتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>