احدث الأخبار

هنا تفاصيلها … فرصة لمُحبي أنشطة “نادي الطيران” السعودي بمطار الأحساء الدولي جيل الأمل “سليمان القرعاوي”… رحل وسيرته باقية يتغنى بها محبوه وطلابه في الأحساء حدها الأعلى 5 آلاف ريال .. “العدل” تحدد المقابل المالي لأعمال التوثيق والإفراغات وعقود النكاح مساعد وزير التعليم: انتظام الدراسة في “مدرستي” مع انطلاق الفصل الثاني “الدعوة والإرشاد” بالأحساء تطلق مبادرة “معًا ننقذ حياة” للتبرع بالدم وتدعو الجميع للمشاركة لاختصار الوقت والجهد.. وزير العدل يطلق نظام “تنفيذ” بجميع محاكم المملكة الداخلية: تسجيل أكثر من 20 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية خلال أسبوع “متحدث الصحة”: الأبحاث مستمرة بشأن أخذ الفئات المستثناة للقاح كورونا شاهد بالفيديو … رسالة قوية من “أمير المنطقة الشرقية” للمشككين بـ”لقاح كورونا” المستجد هل يجوز كتابة “ما شاء الله” على السيارة للوقاية من العين؟.. الشيخ “الماجد” يوضح اليوم التقديم على 671 وظيفة للرجال والنساء في النيابة عبر جدارة

بدءً من الأربعاء… اعتماد الوصول لخدمات وزارة الخدمة المدنية عبر “أبشر”

الزيارات: 587
التعليقات: 0
بدءً من الأربعاء… اعتماد الوصول لخدمات وزارة الخدمة المدنية عبر “أبشر”
https://www.hasanews.com/?p=6617629
بدءً من الأربعاء… اعتماد الوصول لخدمات وزارة الخدمة المدنية عبر “أبشر”
الرياض - الأحساء نيوز

اعتبارًا من الأربعاء سيكون الدخول على خدمات وزارة الخدمة المدنية عبر منصة أبشر وذلك تعزيزًا لأمان الخدمات المُقدمة للعملاء وتيسيرًا على المستفيدين.

وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية أوضح قبل عدة أيام طريقة الدخول للخدمات عبر منصة أبشر الذي سيتم تطبيقه اعتبارًا من منتصف الشهر الجاري.

 وقال متحدث الخدمة المدنية: إن التغيير هو فقط في طريقة الدخول إلى الخدمات الإلكترونية الخاصة بوزارة الخدمة المدنية؛ حيث سيكون الدخول للخدمات من خلال موقع الوزارة الإلكتروني: (هنا) باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بمنصة أبشر.

وكانت وزارة الخدمة المدنية قالت في بيان لها في ديسمبر الماضي: إنه تعزيزًا لأمان الخدمات المُقدمة للعملاء وتيسيرًا على المستفيدين، نفيدكم بأنه ابتداءً من ٢٠٢٠/١/١٥ م سيكون الدخول إلى جميع خدمات وزارة الخدمة المدنية الإلكترونية عبر خدمة النفاذ الموّحد “أبشر” على الرابط التالي: (هنا).

ودعت وزارة الخدمة المدنية المواطنين إلى الدخول إلى نظام أبشر ثم اختيار خدمات الأفراد ثم مستخدم جديد للحصول على بيانات الدخول.

ولفتت الوزارة إلى أن التسجيل في منصة أبشر يتم عبر 3 خطوات، أولًا استكمال بيانات المستخدم من اسم ورقم جوال وكلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني واللغة المفضلة، ثم إدخال الرمز المرئي والموافقة على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية ثم الضغط على زر “التالي”.

أما الخطوة الثانية فهي إدخال رمز التحقق المرسل إلى الجوال ثم الضغط على “التالي”، وأخيرًا تظهر بيانات المستخدم وبها (قنوات التفعيل- أجهزة الخدمة الذاتية- البنوك- موظفو التفعيل).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>