احدث الأخبار

نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة

“بيريز” منذ وصلت إلى السعودية “لا أرى إلا عشاق الميرنجي”وأشكر السعوديين جميعًا

الزيارات: 483
التعليقات: 0
“بيريز” منذ وصلت إلى السعودية “لا أرى إلا عشاق الميرنجي”وأشكر السعوديين جميعًا
https://www.hasanews.com/?p=6617601
“بيريز” منذ وصلت إلى السعودية “لا أرى إلا عشاق الميرنجي”وأشكر السعوديين جميعًا
جدة - الأحساء نيوز

أطلق فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، تصريحًا صادمًا لمتوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد بول بوجبا؛ ليرد على الأنباء التي تشير إلى اقتراب الدولي الفرنسي من الدفاع عن ألوان الفريق الملكي في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وسخر بيريز، في تصريحات تليفزيونية على هامش حصد ريال مدريد لقب كأس السوبر الإسبانية مساء أمس الأحد، من انتقال الفرنسي إلى صفوف الميرنجي في ميركاتو يناير؛ رغم تمسُّك المدير الفني زين الدين زيدان بالحصول على خدمات لاعب وسط الشياطين الحمر.

وردَّ رئيس ريال مدريد على سؤال حول التعاقد مع الفرنسي، قائلًا: “بول بوجبا! لا أعرف أحدًا بهذا الاسم”، معقبًا: “لم يعد هناك لاعبون من طراز رفيع، كما كان في السابق للدفاع عن قميض الريال، والآن نريد في النادي أن نصنع هؤلاء الأسماء داخل سنتياجو برنابيو”.

وحول أجواء كأس السوبر، التي جرت للمرة الأولى في المملكة، قال فلورنتينو: “منذ وصلت إلى السعودية، لا أرى إلا عشاق الميرنجي، يبدو أن الجميع هنا من أنصار الريال، وأشكر السعوديين على ما كل ما رأيت من حفاوة وكرم وترحيب، الناس هنا رائعون للغاية، والتنظيم خرج مميزًا ومبهرًا للغاية”.

وحول التتويج بلقب السوبر، أوضح بيريز: “نحن سعداء للغاية بحصد لقب كأس السوبر الإسبانية، ونحن نستحق هذه البطولة عن جدارة واستحقاق، بعد المردود الراقي الذي قدَّمه الفريق، وأهنِّئ أتلتيكو بطبيعة الحال، فقد كان منافسًا قويًا وعنيدًا”.

واعتبر رئيس الريال، أن زيدان “هدية السماء”، مضيفًا: “أنا أحب زين الدين، إنه لنعمة أن يكون لدينا مدرب مثله، وكنت محظوظًا بجلبه إلى هنا كلاعب، ومحظوظًا أكثر بإعادته إلى النادي كمدرب،  لم يخيب الظن فيه أبدًا، وننتظر المزيد من التتويجات”.

وأشاد بيريز بعناصر الفريق، في ختام تصريحاته: “تعاقدنا مع تيبو كورتوا؛ لأننا رأينا أنه أفضل حارس مرمى في العالم، واليوم أثبت البلجيكي ذلك، أما فيدريكو فالفيردي فقد منع فرصة محققة، وجعلنا نستمر في التعادل، ونحن نعلم أنه يجب أن نمتلك الحظ في ركلات الترجيح”.

وحسم ريال مدريد لقب كأس السوبر الإسبانية للمرة الحادية عشرة في تاريخه، بعد الفوز على الجار اللدود أتلتيكو مدريد، عبر ركلات الترجيح بنتيجة 4-1، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي دون أهداف، في المباراة التي جرت مساء أمس الأحد، على ملعب الجوهرة المشعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>