احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

الخميس المقبل… نهاية موجة البرد القارس

الزيارات: 789
التعليقات: 0
الخميس المقبل… نهاية موجة البرد القارس
https://www.hasanews.com/?p=6617496
الخميس المقبل… نهاية موجة البرد القارس
محليات - الأحساء نيوز

توقّع الباحث في الأحوال الجوية أبوعبد الرحمن الحربش الصخري، اليوم الأحد، استمرار موجة البرد القارس التي تؤثر حاليًا على عديد من مناطق المملكة حتى يوم الخميس المقبل.

وقال -عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “موجة البرد القارسة التي تؤثر حاليًا على عديد من مناطق المملكة -خصوصًا شمالها ووسطها- مستمرة حسب آخر التحديثات بمشيئة الله حتى يوم الخميس القادم 21 جمادى الأولى 1441، الموافق 16يناير 2020”.

وأضاف “أنه من المتوقع أن تخف حدة البرد نسبيًّا بعد ذلك وبشكل تدريجي والله وحده أعلم”.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة قد توقعت -في تقريرها عن حالة الطقس اليوم- أن يستمرّ انخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق المملكة، وقد تصل درجات الحرارة الصغرى إلى الصفر وما دون الصفر على مناطق (تبوك، الجوف، حائل وشرق المدينة المنورة)، في حين يستمرّ نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على شرق ووسط المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>