احدث الأخبار

بينها “جامعة الملك فيصل” .. المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يمنح “تراخيص التعليم الإلكتروني” لأربع جامعات الإعلان عن “هاتف سعودي” بمواصفات عالمية .. هل ستشتريه؟ المحامي “محمد المهارمي” في ذمة الله اكتمال الترتيبات لاستئناف “كأس محمد السادس”… والرياض تستضيف أولى المباريات الدكتور خالد الخميس .. حينما يخلق التميّز جراحاً فذّاً ! الرئيس التنفيذي للسعودية للشحن يؤكد: طائراتنا جاهزة لنقل “لقاحات كورونا” سمو نائب أمير الشرقية يلتقي رئيس مجلس إدارة نادي الفتح صورة .. “سكني” يُطلق المرحلة الثانية من “التصاميم الهندسية” لمستفيدي “البناء الذاتي” الصحة»: تسجيل 232 إصابة جديدة بـ«كورونا» و393 حالة تعافي و12 وفاة السوق المالية: إحالة 22 مستثمراً إلى “النيابة” لتحقيقهم مكاسب غير مشروعة بـ1.3 مليار ريال “الحصيني” يتوقع: أمطار متفاوتة حتى صباح الغد على 10 مناطق المملكة تُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مدنيين شمال شرق نيجيريا

بالفيديو .. بهدف الرمق الأخير .. التعاون يتجاوز الفتح بثنائية أميسي

الزيارات: 489
التعليقات: 0
بالفيديو .. بهدف الرمق الأخير .. التعاون يتجاوز الفتح بثنائية أميسي
https://www.hasanews.com/?p=6617373
بالفيديو .. بهدف الرمق الأخير .. التعاون يتجاوز الفتح بثنائية أميسي
بريدة - الأحساء نيوز

حقق التعاون فوزاً على ضيفه الفتح بنتيجة 2-1 والتي جرت بينهما الجمعة لحساب الجولة 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم التعاون أولاً عن طريق سيدريك أميسي في الدقيقة 21 من ضربة رأس متقنة، قبل أن يدرك الفتح التعادل في الدقيقة 37 عن طريق علي الزقعان بعد انطلاقة للاعب من الجهة اليمنى أنها بتسديدة قوية داخل الشباك.

وعاد أميسي ليمنح التعاون نقاط المباراة بعد تسجيله هدفاً قاتلاً في الدقيقة 4+90.

وشهدت المباراة إلغاء هدف للتعاون بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو “VAR”.

وبتلك النتيجة رفع التعاون رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً، فيما توقف رصيد الفتح عند  تسع نقاط في المركز الـ 14.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>