احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

هذه أهم مزايا معيار “البلوتوث” الجديد

الزيارات: 531
التعليقات: 0
هذه أهم مزايا معيار “البلوتوث” الجديد
https://www.hasanews.com/?p=6617360
هذه أهم مزايا معيار “البلوتوث” الجديد
تكنولوجيا - الأحساء نيوز

كشفت مجموعة “الاهتمام الخاص بالبلوتوث” SIG عن معيار البلوتوث LE Audio الجديد، وذلك خلال فعاليات معرض CES للإلكترونيات والمقام بمدينة لاس فيجاس الأمريكية حتى العاشر من الشهر الجاري.

ويتيح معيار البلوتوث LE Audio الجديد إمكانية إجراء اتصالات متعددة، بالإضافة إلى إمكانيات نقل جديدة، حيث سيتمكن المستخدم من إنشاء اتصالات صوتية مع أكثر من سماعة رأس أو مكبر صوت. وسوف تستفيد الأجهزة السمعية الشبكية مستقبلا من معيار البلوتوث LE Audio من خلال ربط الهواتف الذكية بأجهزة التلفاز مباشرة بشكل لاسلكي.

ويمتاز معيار البلوتوث LE Audio بتوفير إمكانية نقل البيانات بصورة أفضل حتى مع انخفاض معدل البت بنسبة تصل إلى 50% وانخفاض استهلاك الطاقة الكهربائية، ويمكن للشركات العالمية الاستفادة من ذلك من خلال إطالة فترة تشغيل البطارية أو تركيب بطاريات أصغر والحصول على فترة التشغيل نفسها.

ومن ضمن الوظائف الجديدة أيضا إمكانية مشاركة البيانات الصوتية عن طريق البث الصوتي البودكاست؛ حيث يمكن من الناحية النظرية بث الموسيقى أو الأحاديث إلى عدد غير محدود من الأجهزة، مثلا من الهاتف الذكي الخاص بالمستخدم إلى جميع الأصدقاء في المنطقة القريبة، كما يمكن للمؤسسات العامة الوصول إلى الزوار أو العملاء عن طريق البث الصوتي البودكاست، ومن ضمن سيناريوهات الاستعمال المتوقعة إمكانية إرسال المعلومات إلى زوار المتاحف عن طريق سماعة الرأس مباشرة.

وأعلنت مجموعة الاهتمام الخاص بالبلوتوث عن نشر المواصفات الخاصة بمعيار البلوتوث الجديد خلال النصف الأول من العام الجاري، وبعد ذلك يمكن للشركات العالمية الاعتماد عليه في منتجاتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>