احدث الأخبار

“مجلس الوزراء” يقرر صرف 500 ألف ريال لذوي المتوفى بـ”فيروس كورونا” “النصر” يقصي “الأهلي” من دور الـ4 ويضرب موعدًا كبيرًا مع ⁧‫”الهلال”‬⁩ في نهائي “كأس الملك” بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة” بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال بهدفي سالم و”جيوفينكو”.. الهلال يتخطى أبها ويصل لنهائي كأس الملك الخطيب: قطاع السياحة والضيافة يستوعب نحو مليون فرصة عمل جديدة حتى عام ٢٠٣٠ أمانة الأحساء تبحث الاشتراطات الصحية بالمساكن الجماعية للأفراد إعلان نتائج القبول برتبة جندي في “القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي” “الحج” تكشف عن أعداد المستفيدين من تطبيق “اعتمرنا” قرار عاجل من “الموارد البشرية” بشأن توطين “مقاولات الصيانة والتشغيل” ما حُكم من مات وعليه دين ولم يخلف تركة؟.. الشيخ «السليمان» يوضح “المدفوعات” تكشف عن عدد عمليات الدفع الإلكتروني منذ بداية العام

“الحباره” … ضمن 169 فنان مشارك بالمعرض التشكيلي السنوي التاسع بالبحرين

الزيارات: 941
تعليقان 2
“الحباره” … ضمن 169 فنان مشارك بالمعرض التشكيلي السنوي التاسع بالبحرين
https://www.hasanews.com/?p=6617315
“الحباره” … ضمن 169 فنان مشارك بالمعرض التشكيلي السنوي التاسع بالبحرين
الأحساء نيوز

شارك ابن الأحساء رسام الكاريكاتور “أمين الحباره”، في المعرض التشكيلي السنوي التاسع بمملكة البحرين، الذي احتضن مركز شباب رأس الرمان بالتعاون مع نادي النجمة بمملكة البحرين 2020 بالمبنى الرئيسي لنادي النجمة تحت رعاية معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة.

حيث ضم المعرض لوحات ومواضيع مختلفة في الرسم والخط والكاريكاتير والجرافيك والتصوير الفوتوغرافي والمجسمات والفيديو، إذ بلغ عدد المشاركين في المعرض 169 فناناً في مختلف الفنون و 353 عملاً فنياً من 14 دولة، الذي شهد مشاركة سعودية متميزة في قسم الكاريكاتير للفنان السعودي أمين الحباره.

جدير بالذكر أن الحباره يعد من رسامي الكاريكاتير الأكثر تفاعلاً لمجموعة من الأعمال الإنسانية والاجتماعية والثقافية والوطنية المؤثرة، إذ بدأ بنشر رسوماته عام 2017م، حيث شارك منذ ذلك الحين في المسابقات المحلية والدولية، وقد حصل مؤخراً على المركز 11 بتصويت الجمهور في مسابقة اس كوميكس بإيطاليا، ومَثل المملكة في كثير من المسابقات والمعارض الدولية في أذربيجان واليونان والمغرب وكولومبيا وأندونيسيا والهند، ونشر كثيراً من أعماله في الصحف السعودية الإلكترونية.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    يستاهل الفنان القدير الاستاذ امين كل خير

  2. ١
    عبدالله الموسى

    شي نفخر به ربي يوفقك وانت مبدع ياأستاذا امين وليس مستغرب من شخص مثلك وهذا الشي يرفع الراس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>