احدث الأخبار

“الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح” الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً

كأس آسيا .. “الشهري قبل مواجهة اليابان” درسناهم جيدآ وجاهزون لتجاوزهم

الزيارات: 564
التعليقات: 0
كأس آسيا .. “الشهري قبل مواجهة اليابان” درسناهم جيدآ وجاهزون لتجاوزهم
https://www.hasanews.com/?p=6617188
كأس آسيا .. “الشهري قبل مواجهة اليابان” درسناهم جيدآ وجاهزون لتجاوزهم
الأحساء نيوز

أكد سعد الشهري المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي، اليوم الأربعاء، على صعوبة مواجهة اليابان، في كأس آسيا تحت 23 عاما.

ومن المقرر، يلتقي أخضر تحت 23 ضد نظيره منتخب اليابان، في تمام الرابعة والربع عصر غدًا الخميس، على ستاد تاماسات في تايلاند، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة آسيا تحت 23 عاما.

ويقع المنتخب السعودي الأولمبي ضمن المجموعة الثانية التي تضم كلًا من “قطر – سوريا – اليابان”.

وقال سعد الشهري في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة الافتتاحية في نهائيات آسيا: “اليابان أقل ضغوطًا منا كونها متأهلة مسبقاً إلى الأولمبياد، درسناهم جيدآ ونعرف قوتهم وجاهزون لتجاوزهم”.

وأضاف مدرب المنتخب السعودي تحت 23 عاما: “مجموعتنا تضم عدة مدارس مختلفة في كرة القدم، وسنتعامل معها جميًعا على أكمل وجه، وطموحات في هذه البطولة هو تحقيقها وحسب”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>