احدث الأخبار

“مجلس الوزراء” يقرر صرف 500 ألف ريال لذوي المتوفى بـ”فيروس كورونا” “النصر” يقصي “الأهلي” من دور الـ4 ويضرب موعدًا كبيرًا مع ⁧‫”الهلال”‬⁩ في نهائي “كأس الملك” بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة” بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال بهدفي سالم و”جيوفينكو”.. الهلال يتخطى أبها ويصل لنهائي كأس الملك الخطيب: قطاع السياحة والضيافة يستوعب نحو مليون فرصة عمل جديدة حتى عام ٢٠٣٠ أمانة الأحساء تبحث الاشتراطات الصحية بالمساكن الجماعية للأفراد إعلان نتائج القبول برتبة جندي في “القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي” “الحج” تكشف عن أعداد المستفيدين من تطبيق “اعتمرنا” قرار عاجل من “الموارد البشرية” بشأن توطين “مقاولات الصيانة والتشغيل” ما حُكم من مات وعليه دين ولم يخلف تركة؟.. الشيخ «السليمان» يوضح “المدفوعات” تكشف عن عدد عمليات الدفع الإلكتروني منذ بداية العام

شاهد… بالفيديو: أغرب سرقة لماكينة صراف آلي في العالم

الزيارات: 956
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6617051
شاهد… بالفيديو: أغرب سرقة لماكينة صراف آلي في العالم
متابعات - الأحساء نيوز
أقدم لص جريء على استخدام جرافة لاقتحام مركز تجاري في أستراليا، والسطو على ماكينة الصراف في المركز.
وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أظهر فيديو سجلته كاميرات المراقبة في المركز، الحفار خارج مركز تسوق “ستوكتون نورث شور”،في مدينة كوينزلاند الأسترالية، في تمام الثالثة صباحا اليوم الإثنين.
واقتحم اللص حواجز المبنى وحطم 3 منها، قبل أن يتجه مباشرة نحو ماكينة الصراف الآلي في ساحة مركز التسوق، ومن ثم استخدم اللص الحفار لتجاوز لافتة دعاية قبل أن يصل إلى ماكينة الصراف الآلي التابعة لمصرف “كوكون ويلث”، ويقتلعها من الجدار.
وقالت شرطة “كوينزلاند” إنه قد تم العثور على الجرافة وماكينة الصراف الآلي الفارغة لاحقا في أرض مدرسة ابتدائية.
فيما قال مدير مركز التسوق مالكولم  ميلر، إنه “يعتقد أن الجاني قد خطط لجريمته جيدا قبل تنفيذها، كما كان يجيد استخدام الحفار؛ لأنه لم يحدث أي ضرر باستثناء الحواجز”، موضحاً أن “الحفار اقتحم حواجز التصادم، وحمل ماكينة الصراف الآلي، ثم رحل، ولكنه لم يؤثر على العمل في المركز”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>