احدث الأخبار

11 حيلة لإنقاص الوزن دون حمية غذائية علامة في كف اليد قد تشير إلى مرض قاتل أمانة الاحساء تعالج وتُزيل 512 مخالفة “تشويه بصري” بوسط الهفوف التاريخي وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م

“جسر الملك فهد”: أجهزة حديثة لفحص السيارات الصغيرة بالأشعة وتوقيف 10 مركبات مطلوبة أمنياً يومياً

الزيارات: 1574
التعليقات: 0
“جسر الملك فهد”: أجهزة حديثة لفحص السيارات الصغيرة بالأشعة وتوقيف 10 مركبات مطلوبة أمنياً يومياً
https://www.hasanews.com/?p=6617036
“جسر الملك فهد”: أجهزة حديثة لفحص السيارات الصغيرة بالأشعة وتوقيف 10 مركبات مطلوبة أمنياً يومياً
البحرين - الأحساء نيوز

كشف مدير جمرك جسر الملك فهد ضيف الله العتيبي، أن إجمالي محاضر الضبطيات الأمنية وقائمة الممنوعات المحررة خلال العام الماضي 2019 بلغ 5 آلاف محضر، وإيقاف 400 مركبة شهرياً لوجود ضبطيات، فيما توقف يومياً 10 مركبات مطلوبة أمنياً.

 وأكد العتيبي خلال حديثه لـ”الرياض”، أن تقليص متوسط فترة عبور الجسر إلى 23 دقيقة، أسهم في زيادة أعداد المسافرين إلى 3 ملايين مسافر في شهر أغسطس من العام الماضي، وأن معدل العبوراليومي للشاحنات يصل لما يقرب من 1100 شاحنة يومياً وما بين 100-120 ألف مسافر يومياً.
وعن معالجة المخالفات المضبوطة، أوضح العتيبي، أن بعض المركبات التي توقف لوجود ضبطيات بداخلها تسلم لصاحبها بعد إزالة المخالفات، وتحرير محضر تسوية صلحية يضمن قيمة الغرامة، وذلك بالتعاون مع النيابة ومؤسسة النقد عبر “أبشر”.

أما المركبات التي تضبط فيها مخابئ سرية أعدت مسبقاً للتهريب، أوضح مدير جمرك جسر الملك فهد أنها تحجز لحين صدور أحكام رسمية بحقها.

وأشار العتيبي، إلى استخدام أجهزة حديثة لفحص المركبات الصغيرة بالأشعة وأجهزة أخرى للحقائب وللشاحنات، وأخرى خاصة بفحص الأحشاء لمنع أي عملية تهريب داخل أحشاء المسافرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>