احدث الأخبار

مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية نصف “الشوريّون” من العاملين بهذا القطاع .. نسب وأرقام حول “أعضاء المجلس” حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء وظائف صحية شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة “الزكاة والدخل”: بلاغات المستهلكين سرية .. وقد يحصلون على مكافات تشجيعية ”مكافحة أمراض الدم الوراثية“ بالأحساء تحصد جائزة الاستجابة الدولية للجهود الأكثر فاعلية في مكافحة كورونا وزير الصحة : حريصون على تأمين اللقاح .. وتقصير البعض يؤثر على الجميع

الجاسم… يكتُب: هل من عودة لقطبي الأحساء؟

الزيارات: 608
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6616958
الجاسم… يكتُب: هل من عودة لقطبي الأحساء؟
جاسم البراهيم
وضع مُمثِلا الأحساء الفتح والعدالة نفسيهما ضمن الفرق الثمانية الأفضل في المملكة بعد صعودهما لدور الربع نهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين “حفظه الله”بعد تخطيهما الإتحاد والشعلة،وإن كان الفتح يبدو أكثر تفائل بالصعود للدور لنصف النهائي؛ كونه سيقابل أبها، عكس العدالة الذي سيواجه خصماً عنيداً وهو النصر.
وصول الفريقان لهذه المرحلة عامل مهم ودافع معنوي قوي لكلاهما فالوصول لربع النهائي نجاح ممتاز يسجله التاريخ لهما وجماهير الفريقان يطمحان أن ينعكس هذا الشيء إيجاباً عليهما في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين،
والكل يعلم وضعهما الذي لا يحسدان عليه في سلم الترتيب فالفريقان لم يحققا سوى فوزان فقط وتعادل الفتح في ثلاث فيما تعادل العدالة في لقاءان ويقعان في دائرة الهبوط، حيث يأتيان قبل فريق ضمك الذي يحتل مؤخرة الترتيب.
الفتح سيواجه التعاون الجريح الجمعة القادم وعليه استغلال حالة الإنكسار التي يعاني منها الفريق بعد خسارة بطولة السوبر بالإضافة لخسارة أهم لاعب بالفريق وهو توامبا.
أما العدالة فسيقابل الفيحاء الخميس بالأحساء وكالعادة المركز الإعلامي بالنادي بدأ التسويق والتحفيز للجماهير للحضور  والمؤازرة والجماهير بطبيعة الحال مطالبة بالحضور والدعم لإنتشال الفريق من وضعه الحالي ولتبرهن الجماهير أنها مع النادي لا مع النتائج.
العمل كبير في كلا الناديين وجماهير الأحساء تتمنى أن يكون هذا الشتاء جميلا ًعليها بالنتائج المميزة للثبات بين الكبار في إنتظار عودة هجر والروضة ليكتمل الرباعي وهذا هو حلم أبناء الأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>