احدث الأخبار

مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية نصف “الشوريّون” من العاملين بهذا القطاع .. نسب وأرقام حول “أعضاء المجلس” حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء وظائف صحية شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة “الزكاة والدخل”: بلاغات المستهلكين سرية .. وقد يحصلون على مكافات تشجيعية ”مكافحة أمراض الدم الوراثية“ بالأحساء تحصد جائزة الاستجابة الدولية للجهود الأكثر فاعلية في مكافحة كورونا وزير الصحة : حريصون على تأمين اللقاح .. وتقصير البعض يؤثر على الجميع

مكافحة الفساد: ذكر الوقائع كافٍ… لتقديم بلاغات

الزيارات: 597
التعليقات: 0
مكافحة الفساد: ذكر الوقائع كافٍ… لتقديم بلاغات
https://www.hasanews.com/?p=6616898
مكافحة الفساد: ذكر الوقائع كافٍ… لتقديم بلاغات
الرياض - الأحساء نيوز

أكدت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد أنه “لا يُشترط التيقن من وجود حالة فساد للإبلاغ عنها”، وذلك ردًّا على أحد المغردين سؤالًا للهيئة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” قال فيه: “البعض يخاف يبلغ في اشتباه ويتحمل الخطأ أو بلاغًا كاذبًا؛ لذلك الرجاء التوضيح من يشتبه في شيء هل يبلغ، وفي حال ثبوت عدم وجود شيء هل يحاسب على ذلك”.

ورد حساب الهيئة قائلًا: “اهلًا بك، لا يشترط على المبلغ أن يكون متيقنًا من وجود حالة فساد، وإنما يكتفي بذكر وقائع قابلة للبحث والتتبع”.

وأضافت: «ويمكنك التقدم ببلاغ عبر أي من الوسائل المناسبة لك من خلال الرابط: http://NAZAHA.GOV.SA

يُذكر أنه صدر أمر ملكي الشهر الماضي، بضم هيئة الرقابة والتحقيق والمباحث الإدارية إلى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، على أن يصبح الاسم الجديد “هيئة الرقابة ومكافحة الفساد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>