احدث الأخبار

في عامها الـ 36 … هكذا تستعد مدارس الأنجال الأهلية بالأحساء للاحتفال بطلابها الخريجين (تغطية مصورة) وزارة التعليم: تحديد مواعيد إجازات شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية لـ رياض الأطفال والابتدائية تحديد موعد عقد “الجمعية العمومية” لنادي ذوي الإعاقة في الأحساء “الصحة” توضح: هل يمكن أخذ لقاح كورونا خلال “فترة الحيض” لدى النساء؟ وظائف شاغرة للجنسين بهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية “تجمّع الأحساء الصحي” يُعلن افتتاح عيادة جديدة لـ “تطمن” أخضر الأثقال يواصل مشاركته في آسيوية طشقند المدير الفني للمنتخب السعودي: نسعى لتقديم مستوى مشرّف في أولمبياد طوكيو أطباء “مستشفى الأمير سعود” بن جلوي في زيارة لدار “الآل والصحب الوقفية” بالأحساء 11 ناديًا من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مؤهلة للحصول على دعم إضافي عبر تقنية الاتصال المرئي.. مدير عام الجوازات يرعى حفل تخريج (365) مجندة تكليف “الشمري” مساعدًا للخدمات المساندة لمدير عام التعليم بالأحساء

مكافحة الفساد: ذكر الوقائع كافٍ… لتقديم بلاغات

الزيارات: 787
التعليقات: 0
مكافحة الفساد: ذكر الوقائع كافٍ… لتقديم بلاغات
https://www.hasanews.com/?p=6616898
مكافحة الفساد: ذكر الوقائع كافٍ… لتقديم بلاغات
الرياض - الأحساء نيوز

أكدت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد أنه “لا يُشترط التيقن من وجود حالة فساد للإبلاغ عنها”، وذلك ردًّا على أحد المغردين سؤالًا للهيئة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” قال فيه: “البعض يخاف يبلغ في اشتباه ويتحمل الخطأ أو بلاغًا كاذبًا؛ لذلك الرجاء التوضيح من يشتبه في شيء هل يبلغ، وفي حال ثبوت عدم وجود شيء هل يحاسب على ذلك”.

ورد حساب الهيئة قائلًا: “اهلًا بك، لا يشترط على المبلغ أن يكون متيقنًا من وجود حالة فساد، وإنما يكتفي بذكر وقائع قابلة للبحث والتتبع”.

وأضافت: «ويمكنك التقدم ببلاغ عبر أي من الوسائل المناسبة لك من خلال الرابط: http://NAZAHA.GOV.SA

يُذكر أنه صدر أمر ملكي الشهر الماضي، بضم هيئة الرقابة والتحقيق والمباحث الإدارية إلى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، على أن يصبح الاسم الجديد “هيئة الرقابة ومكافحة الفساد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>