احدث الأخبار

إعلان جدول مباريات دوري المحترفين .. تعرّف على موعد انطلاقته ! مراسم دفن جثمان الشيخ صباح الأحمد مقتصرة على الأقرباء فقط “العفالق” رئيساً لرابطة دوري المحترفين السعودي بالتزكية خادم الحرمين يعزي هاتفياً أمير الكويت في وفاة الشيخ صباح الأحمد ويهنئه بتوليه مقاليد الحكم مجلس الوزراء الكويتي: الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أميراً لدولة الكويت عضو الشورى علي العسيري: هذا تفسير حديثي عن طلب الشاب لـ”سناب” فتاة الديوان الملكي: خادم الحرمين وولي عهده يعزيان في وفاة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التجمع الصحي بالأحساء يعلن عن بدء تطوير واجهة مستشفى الولادة والأطفال منسوبو ”زراعة الأحساء“ يحتفون بـ”اليوم الوطني 90“ أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد في ذمة الله استعدوا لتشغيل سخانات المياه.. “الحصيني” يتوقع مزيداً من الانخفاض بالحرارة الصحة: زيادة في حالات الإصابة اليومية عن اليومين الماضيين وتسجيل (539) حالة مؤكدة جديدة

يشمل جميع منسوبي المدرسة...

توجيه جديد من وزير التعليم بشأن صلاحية تعليق الدراسة

الزيارات: 726
1 تعليق
توجيه جديد من وزير التعليم بشأن صلاحية تعليق الدراسة
https://www.hasanews.com/?p=6616881
توجيه جديد من وزير التعليم بشأن صلاحية تعليق الدراسة
الرياض - الأحساء نيوز

قرر وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، منح صلاحية تعليق الدراسة في المدارس نتيجة الظروف المناخية إلى لجنة مشكلة برئاسة مدير تعليم المنطقة أو المحافظة.

ووجه الوزير، مديري التعليم بالمناطق والمحافظات في تعميم أصدره، اليوم الإثنين، بتشكيل لجنة تتولى النظر في الحاجة لتعليق الدراسة برئاستهم، وعضوية ممثلين من إمارة المنطقة، ومديرية الدفاع المدني، وأمانة المنطقة أو البلدية، ويشمل التعليق جميع منسوبي المدرسة.

وجاء في التعميم، أن تعليق الدراسة يقتصر على المدارس الواقعة في نطاق الحالة المناخية، وعدم تعميم التعليق على جميع مدارس الإدارة التي لم تشملها تلك الحالة، مع الالتزام بالتعليمات الواردة في دليل تعليق الدراسة، والتأكيد أيضاً على مسؤولية أولياء الأمور في اتخاذ القرار المناسب لمنع أبنائهم الذين يعانون من صعوبات صحية من الحضور في حالة عدم تعليق الدراسة؛ نتيجة للاضطرابات المناخية، كما شمل التعميم تزويد الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بصورة من قرار التعليق، وتقرير بعد زوال الحالة.

وأشار التعميم إلى حرص وزارة التعليم على سلامة منسوبي المدارس، وما يطرأ من ظروف مناخية قد تستدعي تعليق الدراسة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الوزير يرمي المسؤولية على مدراء التعليم وهم يرموها على مدراء المدارس ومدير المدرسة يخاف من لوم إدارة التعليم
    والمتضرر الطلاب والمعلمين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>