الذكر الله… يكتُب: Tik Tok.. خراب مدمر!

الزيارات: 840
تعليقات 4
https://www.hasanews.com/?p=6616782
الذكر الله… يكتُب: Tik Tok.. خراب مدمر!
يوسف الذكر الله

تطبيق برنامج (تيك توك) يعتبر الطريق إلا عودة في نشر وتخريب وتدهور القيم والأخلاق وانحطاط لمن يطلق عليهم المشاهير وهم أبعد من ذلك بل تفاهه لا مثيل لها وقلة أدب لا تجدها عند الدول الغربية فكل من هب ودب من صغار القوم وصغار العقول هم فقط من يلجأون إليها لممارسة طقوسهم النفسية التي لا علاج لها غير مستشفى الأمراض النفسية يمكن تجد لها علاج وحل فعال في مثل حالاتهم !.

شبابنا وبناتنا في خطر تام فعندما تندمج مع تلك البرامج الهدامة والتجمع المدمر في تلك المواقع لتبدأ ما وصل إليه الدول المتقدمة بل تفوقوا عليهم بصنع التوافه واختراع إنسان آلي يقلد ويتجرد من تعاليم دينه وعقيدته لكي يثبت للعالم أن لديهم اختراعات مثلهم بل فاقت جنون البقر لو عملنا مقارنة.

يظن ذلك الآدمي بتلك الفيديوهات التي ينشرها على منصات المواقع الالكترونية سوف ترفع من قيمته وشأنه كإنسان محترم من أجل أن يظهر بصورة مغززة لا تليق بالانسان العربي المسلم فالتاريخ يشهد أن علماءنا الذين سطروا كتبا ومواقف بأفعالهم وأعمالهم لخدمة الإنسانية ويشار إليها بالبنان بفخر واعتزاز ولكن للأسف يأتي إلينا من بعدهم جيش منهز كالحثالة يكنون بالمسلمين العرب ليتراقصوا ويتمايلوا بفعل شي من لا شي يذكر غير انحدارهم نحو طرق مظلمة اذ استمروا بهذا النهج المخجل.

الخوف على هذا الشباب الصغير الذي تعتمد عليه الأوطان لبناء الحضارة وأعمدتها أن تشاهده بهذا المنظر المخزي في البحث عن الشهرة بهذه الطريقة الغريبة وبهذا الأسلوب باستعراض جسده لاضحاك الآخرين وفتاة تتمايل في الشوارع بقصد إيحاء أنوثتها على الملأ وهي بأعينهم دمية رخيصة تباع في الأسواق.

نصيحتي لهم ولمن سيأتي بعدهم .. لا تنجر يا أخي ويا أختي نحو تلك المواقع التي لا تليق بنا  لا بعادتنا ولا بعقيدتنا .. ابتعدوا عنهم فهي قنبلة شاملة تدمر الأخلاق وتعيق تقدمنا لبناء وطن وصنع إنسان يعتمد عليه في المستقبل و في جميع المجالات .. أصحوا وتناصحوا.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    باقر يزيد ابو شلوان

    ترانك قلطان يا وليدي يوسف تك توك هذا اسم التكسي في دولة مصر انت شكلك ما رحيت الاسكاندارية او الفيوم

  2. ٣
    زائر

    شكرا لك على هالكلمات الثمينة ، كثر الله من أمثالك .

  3. ٢
    إحساءنا

    للأسف والله يا الاحساء نيوز ، صرتوا أبدا ما تنشرون تعليقاتنا ، عالعموم عجبني هالموضوع وطريقة طرح الكاتب .. شكرا لا توفيك حقك .

    • ١
      ميثم البرتقالي

      طيب فهمنا مايحتاج تقلبها مناحة وصياح قد يكون المراقب في شركة الاحسانيوز ماعجبه تعليقك ولقاه تافه مايستحق النشر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>