احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

الأحوال المدنية: إرفاق آخر مؤهّل شرط لتغيير “مستوى التعليم” في أبشر

الزيارات: 796
التعليقات: 0
الأحوال المدنية: إرفاق آخر مؤهّل شرط لتغيير “مستوى التعليم” في أبشر
https://www.hasanews.com/?p=6616711
الأحوال المدنية: إرفاق آخر مؤهّل شرط لتغيير “مستوى التعليم” في أبشر
الرياض - الأحساء نيوز

أكّدت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، ضرورة إرفاق آخر المؤهل للراغبين في تغيير مستوى التعليم عبر حساباتهم في نظام “أبشر”.

جاء ذلك؛ ردًّا من “الأحوال المدنية”، على استفسار من إحدى المواطنات عبر حسابها الرسمي “العناية بالعملاء” بموقع “تويتر”، قالت فيه: “إن مستوى التعليم مسجل لي بحسابي (أبشر) ثانوي وأنا جامعية، كيف أغيره؟”.

وقالت “الأحوال المدنية”، إنه في حالة رغبة المواطن في تغيير مؤهله التعليمي عبر حسابه في أبشر، فعليه زيارة أقرب مكتب للأحوال المدنية لطلب تعديل بياناته وإرفاق آخر مؤهل حصل عليه.

يذكر أن “أبشر”، هو نظام إلكتروني أطلقته وزارة الداخلية يتيح للمواطنين والمقيمين إجراء المعاملات الخاصة فيهم دون الحاجة إلى مراجعة الإدارات، كما يربط بين جميع القطاعات الحكومية إلكترونيًّا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>