احدث الأخبار

تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً سفير اليابان لدى المملكة يشيد بمشاريع وإنجازات كلية التقنية بالأحساء (صور) شملت السجِن والغرامة والترحيل .. الجوازات تصدر 7344 قراراً إدارياً استمرار تراجع إصابات كورونا الجديدة في السعودية حتى 69 وتعافي 48 سمو “محافظ الأحساء” يؤدي صلاة الميت على والد مدير شرطة المحافظة “العتيبي” تجمع الأحساء الصحي: اعتماد أكاديمية طب الأسرة في الأحساء ‘الصحة’: إعطاء 41 مليون جرعة من لقاح كورونا في المملكة حتى الآن في 1015 مدرسة بنين وبنات .. “محافظ الأحساء” يرعى احتفاء “إدارة التعليم” باليوم الوطني الـ “91”  “مدارس الأنجال الأهلية” تفوز بالمركز الثالث عربيًا بـ”تحدي القراءة” والمركز الأول على مدارس المملكة (صور) دراسة تكشف عن 3 أسباب وعلامات تشير إلى الإصابة بسرطان الأمعاء والد مدير “شرطة الأحساء” في ذمة الله تحذير لمستخدمي أندرويد .. احذفوا هذا البرنامج فوراً

الأحوال المدنية: إرفاق آخر مؤهّل شرط لتغيير “مستوى التعليم” في أبشر

الزيارات: 1045
التعليقات: 0
الأحوال المدنية: إرفاق آخر مؤهّل شرط لتغيير “مستوى التعليم” في أبشر
https://www.hasanews.com/?p=6616711
الأحوال المدنية: إرفاق آخر مؤهّل شرط لتغيير “مستوى التعليم” في أبشر
الرياض - الأحساء نيوز

أكّدت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، ضرورة إرفاق آخر المؤهل للراغبين في تغيير مستوى التعليم عبر حساباتهم في نظام “أبشر”.

جاء ذلك؛ ردًّا من “الأحوال المدنية”، على استفسار من إحدى المواطنات عبر حسابها الرسمي “العناية بالعملاء” بموقع “تويتر”، قالت فيه: “إن مستوى التعليم مسجل لي بحسابي (أبشر) ثانوي وأنا جامعية، كيف أغيره؟”.

وقالت “الأحوال المدنية”، إنه في حالة رغبة المواطن في تغيير مؤهله التعليمي عبر حسابه في أبشر، فعليه زيارة أقرب مكتب للأحوال المدنية لطلب تعديل بياناته وإرفاق آخر مؤهل حصل عليه.

يذكر أن “أبشر”، هو نظام إلكتروني أطلقته وزارة الداخلية يتيح للمواطنين والمقيمين إجراء المعاملات الخاصة فيهم دون الحاجة إلى مراجعة الإدارات، كما يربط بين جميع القطاعات الحكومية إلكترونيًّا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>