احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

الهلال يطيح بالفيصلي بركلات الترجيح.. ويضرب موعدا مع الاتفاق في كأس الملك

الزيارات: 555
التعليقات: 0
الهلال يطيح بالفيصلي بركلات الترجيح.. ويضرب موعدا مع الاتفاق في كأس الملك
https://www.hasanews.com/?p=6616683
الهلال يطيح بالفيصلي بركلات الترجيح.. ويضرب موعدا مع الاتفاق في كأس الملك
المجمعة - الأحساء نيوز

حجز الهلال مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد التغلب على الفيصلي بركلات الترجيح، عقب التعادل بنتيجة (2-2)، خلال الوقتين الأصلي والإضافي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن دور الـ16 من البطولة.

وتقدم محمد البريك لصالح الهلال في الدقيقة 18، ثم تعادل رولي بونيفاسيا للفيصلي من ركلة جزاء في الدقيقة 29، وأعاد صالح الشهري الهلال للتقدم مجددًا في الدقيقة 63، قبل أن يرد محمد قاسم سريعًا بهدف التعادل للفيصلي، في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة (2-2) ، ليتأهل الهلال لملاقاة الاتفاق في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوز الاتفاق على نظيره أحد بنتيجة (7-1) في ثمن النهائي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>