احدث الأخبار

إمارة ⁧‫”مكة المكرمة”‬⁩ تكشف تفاصيل حادثة “ارتطام سيارة” في أحد أبواب ⁧‫المسجد الحرام‬⁩ “مكافحة الفساد”‬⁩ تباشر (123) قضية جنائية، وتؤكد أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام الفيصلي يكسب الوحدة في جولة “رئاسة العشرين” قبل أيام من مواجهة الشباب.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف النصر “المياه” تعتذر لعميل عن صدور فواتير عليه رغم إغلاقه محبس العداد.. وتتعهد بالمحاسبة بالصور… “ابو الايتام” يزور الأحساء “الرابطة”: “الإسلام السياسي” أيديولوجيا متطرفة لا علاقة لها بالشريعة الإسلامية “مجموعة العشرين” تشجع الاقتصاد الدائري للكربون بهدف توفير مسارات جديدة نحو النمو الاقتصادي أمانة #الأحساء تكشف عن مخطط شامل للجذب السياحي على شاطئ العقير المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في زلزال إزمير التركية بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت

الاتفاق يقسو على أحد بسباعية قاتلة ويتأهل لربع نهائي كأس الملك

الزيارات: 487
التعليقات: 0
الاتفاق يقسو على أحد بسباعية قاتلة ويتأهل لربع نهائي كأس الملك
https://www.hasanews.com/?p=6616657
الاتفاق يقسو على أحد بسباعية قاتلة ويتأهل لربع نهائي كأس الملك
الدمام - الأحساء نيوز

خطف الفريق الأول للكرة بنادي الاتفاق، بطاقة التأهل إلى دور الـ8 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما حقق فوزا ساحقا على نظيره أحد بسبعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

وافتتح فيليب كيش أهداف اللقاء لصالح الاتفاق من ركلة جزاء ليضعها في شباك أحد عند الدقيقة 10.

وأحرز نعيم سليتي الهدف الثاني بتمريره حاسمة استقرت في شباك أحد عند الدقيقة 35، قبل أن يسجل هزاع الهزاع الهدف الثالث عند الدقيقة 69.

وسجل ومحمد الكويكبي الهدف الرابع عند الدقيقة 70، قبل أن يضيف نعيم سليتي الهدف الخامس عند الدقيقة 76.

وأحرز الكويكبي الهدف السادس للاتفاق والثاني له من داخل منطقة الجزاء ليضعها في شباك أحد عند الدقيقة 79.

وسجل محمد قاسم العنزي هدف أحد الوحيد في الدقيقة 83، قبل أن يحرز سعيد الربيعي الهدف السابع لصالح الاتفاق عند الدقيقة 88، ليعلن الحكم انتهاء المباراة بفوز الاتفاق على أحد بسبعة أهداف مقابل هدف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>