احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

“شِتاء وعطاء” عنوانًا لبرنامج كسوة الشتاء في جمعية العيون الخيرية

الزيارات: 440
التعليقات: 0
“شِتاء وعطاء” عنوانًا لبرنامج كسوة الشتاء في جمعية العيون الخيرية
https://www.hasanews.com/?p=6616648
“شِتاء وعطاء” عنوانًا لبرنامج كسوة الشتاء في جمعية العيون الخيرية
سعود المرشد

وزعت جمعية العيون الخيرية في محافظة الأحساء ممثلة في القسم النسائي, كسوة الشتاء تحت شعار (شِتاء وعطاء ) على الأسر المستفيدة  ، بمشاركة ٥٠ متطوعة وذلك في مقر الجمعية بمدينة العيون.
وعبّر رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ صالح بن أحمد الماضي, عن شكره لكل من دعم البرنامج و ساهم في إقامة هذه المبادرة وجهودهم الجليلة في إنجاحها، مبيناً أنه تم توزيع أكثر من ٥٠٠٠ قطعة ملابس استفادت منها أكثر من ٣٦٠ أسرة.
من جانبهم أعربت الأسر المستفيدة في الجمعية عن سعادتهم بهذه المبادرة التي تسهم في تجسيد أسمى صور التكاتف بين المجتمع ومد يد العون تجاه الآخرين وزرع الفرحة والسرور لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>