احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

رسميًا.. الشباب يظفر بخدمات السنغالي ديوب ويخالص صوماليا

الزيارات: 600
التعليقات: 0
رسميًا.. الشباب يظفر بخدمات السنغالي ديوب ويخالص صوماليا
https://www.hasanews.com/?p=6616579
رسميًا.. الشباب يظفر بخدمات السنغالي ديوب ويخالص صوماليا
الرياض - الأحساء نيوز

نجحت إدارة نادي الشباب؛ برئاسة خالد البلطان، في الحصول على خدمات المحترف السنغالي ماكيتي ديوب مهاجم فريق بكين رينهي الصيني، اليوم الخميس، لتدعيم صفوف الليوث لمدة موسم ونصف الموسم؛ ليواصل أبيض العاصمة التحركات المكثفة في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن نادي الشباب، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، التعاقد مع ديوب لتعزيز القدرات الهجومية للفريق، معقبًا: “وقَّعت إدارة النادي عقدًا احترافيًا نع السنغالي ديوب لمدة موسم ونصف الموسم، وتتمنى الإدارة للاعب التوفيق في مهمته المقبلة”.

ويمتلك السنغالي، الذي ينشط حاليًا في الدوري الصيني، بين صفوف نادي بكين، تجربة سابقة له في الخليج، وتحديدًا في الدوري الإماراتي؛ حيث لعب بين صفوف شباب الأهلي والظفرة، قبل أن يشد الرحال إلى أقصى الشرق الآسيوي.

وعانى ديوب قلة المشاركة في آخر مواسمه مع شباب الأهلي في الموسم الماضي؛ بسبب الإصابة التي أبعدته عن المباريات للفريق، إلا أنه وثَّق مسيرة مميزة في دوري الخليج العربي؛ حيث لعب 172 مباراة، سجل خلالها 122 هدفًا بقميصي الظفرة والأهلي.

من جانب آخر وقعت مخالصة مالية مع المحترف البرازيلي صوماليا ، وكما قدمت الإدارة شكرها للاعب على الفترة الماضية التي قضاها في صفوف الفريق.

وكان صوماليا انضم إلى صفوف الشباب في صيف 2018 قادمًا من نادي تولوز الفرنسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>