احدث الأخبار

مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية نصف “الشوريّون” من العاملين بهذا القطاع .. نسب وأرقام حول “أعضاء المجلس” حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء وظائف صحية شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة “الزكاة والدخل”: بلاغات المستهلكين سرية .. وقد يحصلون على مكافات تشجيعية ”مكافحة أمراض الدم الوراثية“ بالأحساء تحصد جائزة الاستجابة الدولية للجهود الأكثر فاعلية في مكافحة كورونا وزير الصحة : حريصون على تأمين اللقاح .. وتقصير البعض يؤثر على الجميع

كيف يدخل حاملو تأشيرات الشنغن وإنجلترا وأميركا إلى المملكة؟

الزيارات: 1125
التعليقات: 0
كيف يدخل حاملو تأشيرات الشنغن وإنجلترا وأميركا إلى المملكة؟
https://www.hasanews.com/?p=6616547
كيف يدخل حاملو تأشيرات الشنغن وإنجلترا وأميركا إلى المملكة؟
نت - الأحساء نيوز

قالت مصادر بالسياحة، إن النظام الأساسي لـ التأشيرات السياحية للدخول إلى أراضي المملكة، يتضمن فقرة تم تفعيلها من أجل تسهيل دخول حاملي تأشيرات الشنغن والمملكة المتحدة وأميركا دون النظر إلى جنسية الزائر، بالتنسيق مع الناقلات الجوية العالمية والمحلية.

وأكدت المصادر بحسب العربية نت أنه يسمح لحاملي التأشيرات التجارية والسياحية بالحصول على تأشيرة الدخول للمملكة فور وصولهم، شريطة أن يكون الزائر قد دخل إلى الدولة التي منحته التأشيرة قبل أن يصل للأراضي السعودية، وأن تكون التأشيرة سارية الصلاحية لحين خروجه من المملكة.

يذكر أن المملكة قد أعلنت في 27 سبتمبر 2019 عن بدء استقبال السياح من جميع أنحاء العالم عن طريق نظام تأشيرات الدخول الجديد، والذي يمكن السياح من استخراج تأشيرة سياحية صالحة لمدة عام، تسمح لهم بالإقامة في المملكة حتى 90 يوماً في الزيارة الواحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>