احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

البراهيم… يكتُب: إثارة رياضية مشوهة

الزيارات: 771
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6616528
البراهيم… يكتُب: إثارة رياضية مشوهة
جاسم البراهيم
قدر لي وبسبب ظرف ما، أن لا أشاهد مبارتي النصر وضمك والفتح أمام الإتحاد عبر شاشة التلفاز وقمت بمشاهدتها عبر الجوال من خلال الحساب الرسمي للقنوات الرياضية بتويتر برابط يوتيوب.
سأكون صادقاً معكم، لم أشاهد المباراة بالشكل الذي أريده، أما السبب في ذلك فهو تفرغي لقراءة تعليقات المشاهدين، أما
السبب في تركي لمشاهدة المباراة والتفرغ لتعليقات المشاهدين هو نوعية هذه التعليقات، التي لم تكن تحليلاً للمباراة أو التشكيلة أو توقعات للنتيجة أو تمنيات لفوز الفريق المحبب، ولكن كانت تعليقات صادمه مليئة بالكلام البذيء غير الجيد كلام كله تنابز وتقاذف وتحديات، تعليقات خارجة عن الأخلاق والأدب تحمل بطياتها عدم إحترام للمشاهدين المتواجدين.
وسؤالي لهؤلاء المعلقون هل تعتقدون أنكم أنتم الوحيدون المتواجدون؟
ألم يدُر في خلدكم تواجد مشاهدين يكبروكم ويصغرونكم عمراً؟
ثم ألا تعلمون أن ما تقومون به يدرج ضمن  السخافات وسوء الأدب ولا مكان له من الإثارة؟
لماذا لا تتفرغوا لمؤازرة فريقكم وتتركوا هذا الأسلوب الهمجي من التشجيع..؟
ثم السؤال الموجه لمسؤول القناة باليوتيوب، لما لا تريح الناس من هذه الأشكال من البشر وتعطل التعليقات؟؟
الحقيقة ما يحدث شيء مؤسف جداً، فقد نقلنا الإثارة من الملعب إلى مواقع التواصل وكل مكان بسبب سهولة نقل ما نريد
وأما السبب كل السبب في ذلك هم أناس شوهوا لقب إعلامي وهم بالأصل جماهير متعصبة سمح لهم بإعتلاء المنصات والظهور عبر الشاشات، وبدلاً من نشر الثقافة الرياضية للجمهور إذا بهم ينشروا  التعصب  والخسارة كل الخسارة للشخص الذي يريد متابعة برامج نظيفة للأسف الشديد.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    رجوة خير

    ياليت تنابز .. هذا تجميل غير مقصود منك أو ربما لم تلفت لحجم الكارثة جيدًا

    ما يُكتب ويحدث في التعليقات أثناء بث المباريات هو عار ووقاحة وفجور بالألفاظ ، والقنوات لا تقفل التعليقات من أجل تحقيق أرقام كبيرة من المشاهدات لأن هذه التعليقات جاذبة لعدد كبير من الخايب والعايب وقليلين الخاتمة .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>