احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

بالتفاصيل… “العمل” تُطلق موقع التوظيف عن بعد

الزيارات: 587
1 تعليق
بالتفاصيل… “العمل” تُطلق موقع التوظيف عن بعد
وزارة العمل
https://www.hasanews.com/?p=6616446
بالتفاصيل… “العمل” تُطلق موقع التوظيف عن بعد
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن إطلاق موقع التوظيف عن بعد كما كشفت عن رابط التسجيل، والذي يتيح فرصا وظيفية للسعوديين والسعوديات في مختلف مناطق المملكة، داعية إياهم للتقديم عليها.

وأوضحت الوزارة أنه يمكن التسجيل في الموقع من خلال الرابط التالي https://teleworks.sa/ar، حيث أطلق الموقع على تلك الوظائف اسم الوظائف المرنة.

ونشرت العمل عبر حسابها الرسمي في تويتر، مقطع فيديو رصدت من خلاله تجربة شاب في العمل عمل عن بعد، وحقق نجاحا في ذلك.

ويعرض الموقع معلومات وافية عن التجربة بكل مكوناتها، سواء لصاحب العمل أو للباحث عن عمل، موضحا الخدمات والمزايا من هذه التجربة الجديدة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    يوفر وقت وجهد ومواصلات وخاصة للمعاقين وكبار السن من السعوديات والمقعدات والمرضى من السعوديين وحتى الامهات المتزوجات اللاتي لديهن اطفال وهذا برغبتهن واختيارهن
    نتمنى التطبيق لفايدته كثيرا للجميع
    موضوع ممتاز جدا جدا طبقوه
    والمستفيدات من الضمان قد يفيدهن ايضا
    هذا العمل عن بعد …
    نتمنى ان يكون العمل عن بعد
    اختياري وليس اجباري ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>