احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

إطلاق المرحلة الأولى من مبادرة “تمكين المدرب الوطني”

الزيارات: 501
التعليقات: 0
إطلاق المرحلة الأولى من مبادرة “تمكين المدرب الوطني”
https://www.hasanews.com/?p=6616368
إطلاق المرحلة الأولى من مبادرة “تمكين المدرب الوطني”
الرياض - الأحساء نيوز

أعلنت اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم إطلاق المرحلة الأولى من مبادرة تمكين المدرب الوطني للعمل في أندية دوري الدرجة الثانية بتكفل الاتحاد السعودي بالرواتب الشهرية للمدربين بدءًا من شهر يناير 2020.

وأقر الاتحاد السعودي هذه الخطوة وبدعم من سمو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، الذي بارك هذه الخطوة خلال الاجتماع الذي عقده سموه مع رؤساء أندية دوري الدرجة الثانية أمس الأثنين في الرياض.

وتهدف اللجنة الفنية من خلال هذه المبادرة إلى تمكين العمل للمدربين الوطنيين أيًا كانت صفتهم التدريبية لاكتساب مزيد من الخبرات الفنية، وفق معايير ستعلن عنها اللجنة خلال الأيام المقبلة.

من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل شكره وتقديره لسمو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل علي مباركته هذه الخطوة التي تأتي تأكيدًا على استمرار دعم سموه لكرة القدم السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>