احدث الأخبار

ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم “الحسين” مناشدّا “وزير الثقافة”: أوقفوا مشروع هدم ١٤٠٠ منزل تراثي بوسط الهفوف التاريخي مُحققاً أغلى الكؤوس … ابن الأحساء “الوطيان” يُسجّل أول بطولاته مع الهلال “التنمية الصناعية” يشرع في تقييم وتطوير مشاريع باستثمارات تتجاوز 40 مليار ريال طبيب يُحذر مرضى السكري من تناول 4 فواكه .. ويُقدم البدائل في الأحساء … انطلاق فعاليات معرض”الرفق بالحيوان وسلامة عائلتي” تفاصيل النظام الجديد لـ”الضمان الاجتماعي”: 20 يوما للاستحقاق .. واستثناء 4 حالات من شرط الجنسية توقعات الأرصاد لطقس الأحد: أمطار رعدية ورياح نشطة على الشرقية ‏⁧‫”الهلال‬⁩” بطلاً لـ ⁧‫”كأس خادم الحرمين الشريفين”‬⁩ بفوزه على ⁧‫”النصر”‬⁩ بهدفين بالفيديو .. العين يحقق انتصاره الثاني في الدوري على الرائد بهدف نظيف مركز “كيان الطبي” يفتتح عيادة طب الأسنان للأطفال ويوفر “الغاز الضاحك” تفاصيل حمية البروتين السحري .. ينسف الوزن بسرعة

مايكروسوفت ترفع دعمها عن Windows 7

الزيارات: 533
التعليقات: 0
مايكروسوفت ترفع دعمها عن Windows 7
https://www.hasanews.com/?p=6616357
مايكروسوفت ترفع دعمها عن Windows 7
تكنولوجيا - الأحساء نيوز

يشهد نظام التشغيل ويندوز 7 Windows 7 من مايكروسوفت، نهاية دعم الشركة في 14 يناير 2020، مما يعني أن تحديثات البرامج التي تساعد على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لم تعد متوفرة.

وتعني الأنباء السابقة عن نهاية دعم الشركة لـ ويندوز 7 أنه سيجعل جهازك ضعيفًا سواء كنت من محبي الألعاب أو منشئي محتوى، ومع ذلك بإمكانك التحديث مجانًا إلى ويندوز 10 وبسهولة أيضًا.

تجنب الكثيرون تحديث نظام التشغيل ويندوز 7 إلى 10، على الرغم من عرض التحديث المجاني من مايكروسوفت الذي انتهى رسميًا في عام 2016، لكن لا تزال هناك طريقة.

يمكنك الحصول على نسخة شرعية من ويندوز 10 Windows 10، عن طريق التوجه إلى صفحة تنزيل أداة إنشاء الوسائط من مايكروسوفت، وقم بتنزيل الأداة وتثبيتها، بعد ذلك، حدد خيار التحديث وامض قدمًا في التثبيت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>