احدث الأخبار

إعلان جدول مباريات دوري المحترفين .. تعرّف على موعد انطلاقته ! مراسم دفن جثمان الشيخ صباح الأحمد مقتصرة على الأقرباء فقط “العفالق” رئيساً لرابطة دوري المحترفين السعودي بالتزكية خادم الحرمين يعزي هاتفياً أمير الكويت في وفاة الشيخ صباح الأحمد ويهنئه بتوليه مقاليد الحكم مجلس الوزراء الكويتي: الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أميراً لدولة الكويت عضو الشورى علي العسيري: هذا تفسير حديثي عن طلب الشاب لـ”سناب” فتاة الديوان الملكي: خادم الحرمين وولي عهده يعزيان في وفاة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التجمع الصحي بالأحساء يعلن عن بدء تطوير واجهة مستشفى الولادة والأطفال منسوبو ”زراعة الأحساء“ يحتفون بـ”اليوم الوطني 90“ أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد في ذمة الله استعدوا لتشغيل سخانات المياه.. “الحصيني” يتوقع مزيداً من الانخفاض بالحرارة الصحة: زيادة في حالات الإصابة اليومية عن اليومين الماضيين وتسجيل (539) حالة مؤكدة جديدة

الانضباط تغرم النصر والأهلي بسبب التأخير في مباراتي العدالة وضمك

الزيارات: 437
التعليقات: 0
الانضباط تغرم النصر والأهلي بسبب التأخير في مباراتي العدالة وضمك
https://www.hasanews.com/?p=6616196
الانضباط تغرم النصر والأهلي بسبب التأخير في مباراتي العدالة وضمك
رياضة - الأحساء نيوز

فرضت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم غرامات مالية على نادي النصر، ومساعد مدرب نادي النادي، والنادي الأهلي.

وغرّمت اللجنة نادي النصر نادي النصر مبلغ 50 ألفا و625 ريالا بسبب تأخر إداري النصر في تسليم كشف أسماء المشاركين في المباراة أمام العدالة لمدة سبع دقائق، ولتأخر الفريق في الدخول إلى أرض الملعب قبل بداية المباراة وقبل بداية الشوط الثاني، ما أدى إلى تأخر بدء المباراة وتأخر انطلاق الشوط الثاني.

كما غرّمت اللجنة النادي الأهلي مبلغ 22 ألفا و500 ريال بسبب تأخر إداري الفريق في تسليم كشف أسماء المشاركين في المباراة أمام ضمك.

وغرّمت اللجنة كذلك مساعد المدير الفني للنصر أرنالو مانويل مبلغ 20 ألف ريال بسبب التدخين داخل الملعب في مباراة فريقه أمام العدالة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>