احدث الأخبار

استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم

هل هذا جزاء من يشرف الوطن؟.. لوشيسكو يهاجم لجنة المسابقات بسبب ضغط المباريات

الزيارات: 598
التعليقات: 0
هل هذا جزاء من يشرف الوطن؟.. لوشيسكو يهاجم لجنة المسابقات بسبب ضغط المباريات
https://www.hasanews.com/?p=6616172
هل هذا جزاء من يشرف الوطن؟.. لوشيسكو يهاجم لجنة المسابقات بسبب ضغط المباريات
الأحساء نيوز

تحدث الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال، عن مواجهة فريقه أمام العدالة القادمة، المقرر لها غدا الاثنين

ويستضيف الهلال نظيره العدالة، غدا الاثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي تصرحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال لوشيسكو:”لا أصدق ما يتعرض له الهلال من لجنة المسابقات من ضغط رهيب حسب ما اطلعت عليه، هل هذا جزاء من يشرف الوطن لديهم!”.

وأضاف:”هل من عدالة المنافسة أن أخوض مباراة كل 3 أيام أمام فرق لا تلعب سوى مباراة واحدة كل أسبوع !!”.

وأكمل:”أطمح للمنافسة على كل البطولات رغم كل الضغوطات، وأحترم كل خصم أواجهه، سنبحث عن النقاط الثلاث غدًا أمام فريق متأكد انه سيلعب بطريقة دفاعية”.

وأتم:”عودة كاريلو ستضيف لنا قيمة فنية عالية، وسالم الدوسري والشهراني أُرهقوا كثيرًا الفترة الماضية، غدًا سيعود لنا ثلاثة لاعبين بقيمة عالية جدًا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>