احدث الأخبار

الباطن يقتنص التعادل من الهلال ، والاهلي ينتصر على القادسية في مواجهة شهدت طردين “النصر” يُرسل العين الى دوري الأولى الاتفاق يقلب الطاولة على الشباب برباعية ، و الفيصلي يتغلَّب على أبها بشرى سارة.. دراسة بريطانية تؤكد: تأخير الجرعة الثانية من لقاح «فايزر» يُحسن من مناعة الجسم المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط يصل “تل أبيب” للعمل على تثبيت هدوء مستدام في غزة هذه أفضل الخضروات لتقليل دهون البطن المزعجة! بدءًا من 5 شوال .. السماح بتقديم الشيشة للزبائن المحصنين في الأماكن المفتوحة شروط الحصول على إعانة البحث عن العمل في المملكة.. الفئات المستهدفة والمبلغ 12 مليون ريال لمشاريع “بر الأحساء” الرمضانية .. و “7000” أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر تعرف على أحدث حصيلة لإصابات وضحايا كورونا حول العالم “الإعلام المرئي والمسموع”: نصف مليون غرامة لمواطن ووافد لارتكابهما مخالفة مشتركة “الجنائية الدولية” تحذر من جرائم حرب في “فلسطين”

بعد تصدره قائمة هدافي العالم.. حمد الله يوجه رسالة خاصة لجماهير النصر

الزيارات: 808
التعليقات: 0
بعد تصدره قائمة هدافي العالم.. حمد الله يوجه رسالة خاصة لجماهير النصر
https://www.hasanews.com/?p=6616018
بعد تصدره قائمة هدافي العالم.. حمد الله يوجه رسالة خاصة لجماهير النصر
نت - الأحساء نيوز

علق الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر، على تصدره قائمة هدافي العالم لعام 2019.

وسجل النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، ثلاثة أهداف “هاتريك”، ليقود فريقه لتخطي عقبة الفيحاء العنيد، بنتيجة (4-1)، اليوم السبت، من منافسات الجولة 13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبأهدافه الثلاثة في مرمى الفيحاء، حقق حمد الله البالغ من العمر 29 سنة، إنجازًا تاريخيًا، بإنهائه عام 2020 كهداف للعالم منفردًا، برصيد 57 هدفًا متفوقًا على نجوم عالميين، أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي “الأغلى في العالم” كيليان مبابي، والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

ونشر حمد الله صورة له وهو متسيد الكرة الأرضية، معلقًا:”سلام للجميع، أنا سعيد للغاية اليوم أنني حققت لقب هداف العالم في عام 2019 برصيد 57 هدفا”.

وأضاف:”أشكر فريقي، وخاصة اللاعبين، على مساعدتهم وأنا لا أنسى مشجعي النصر، ونتطلع إلى سنة أخرى ناجحة إن شاء الله، وشكرا للجميع”.

وفيما يلي قائمة أكثر 5 لاعبين تسجيلًا للأهداف في 2019..

1- المغربي عبدالرزاق حمد الله “النصر”: 57 هدفًا.

2- البولندي روبيرت ليفاندوفسكي “بايرن ميونخ الألماني”: 54 هدفًا.

3- الأرجنتيني ليونيل ميسي “برشلونة الإسباني”: 50 هدفًا.

4- الفرنسي كيليان مبابي “باريس سان جيرمان الفرنسي”: 44 هدفًا.

5- الأرجنتيني جيرمان كانو “إندبيندينتي الكولومبي”: 41 هدفًا.

جدير بالذكر أن حمد الله، سجل 67 هدفًا في 49 مباراة بمختلف المسابقات، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في صيف 2018.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>