احدث الأخبار

أمانة الاحساء تعالج وتُزيل 512 مخالفة “تشويه بصري” بوسط الهفوف التاريخي وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م “تقنية الأحساء” تستقبل 750مستجداً في الفصل التدريبي الثاني وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس اجتماع مجلس المؤسسة العامة للري

68 مشاركة… حصاد منجزات ملتقى “المحبة والسلام” خلال عام 2019م

الزيارات: 1065
التعليقات: 0
68 مشاركة… حصاد منجزات ملتقى “المحبة والسلام” خلال عام 2019م
https://www.hasanews.com/?p=6615981
68 مشاركة… حصاد منجزات ملتقى “المحبة والسلام” خلال عام 2019م
الأحساء نيوز

احتفل أعضاء ملتقى المحبة والسلام بمنجزات العام 2019م، التي كان لها حضور جميل في العديد من بقاع الأرض.
في حفل بهيج حضره أعضاء الملتقى تحدث الفنان عبد العظيم الضامن مدير ملتقى المحبة والسلام عن امتنانه وشكره لجميع أعضاء فريق المحبة والسلام على ما بذلوه من جهد في الفعاليات، تخلله استعراض المنجزات التي تحققت للأعضاء، حيث بلغ عددها ثمان وستون مشاركة محلياً ودولياً.

والتي كان أبرزها موسم “شتاء تاروت” الأول الذي كان له حضوراً  كبيراً، إعلامياً وجماهيرياً، حيث بلغ عدد الزوار قرابة 2000 زائر من مختلف الجنسيات، وبمشاركة العديد من اللجان والمجموعات التطوعية في المنطقة.

أما لوحة المحبة والسلام فقد كان لها حضوراً مميزاً  في العديد من المناسبات الوطنية في كل من الدمام والشارقة، التي احتضنت لوحة دام عزك يا وطن بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، والمشاركة في مهرجان مغرب الحكايات بالمغرب وكذلك ملتقى أيام الشارقة الدولي للراوي، وملتقى التطوع في القريات.

هذا وقد استضاف فريق المحبة والسلام التطوعي نادي درة الرفاع للمسنين بالبحرين، ووفد من سلطنة عمان، وضيوف من مختلف مناطق المملكة، بهدف التواصل بحب، والتعريف بتراث المنطقة الشرقية.

وفي ختام الحفل تمت مناقشة الخطة المستقبلية لمشاركة ملتقى المحبة والسلام والبرامج المعدة لعام 2020م والتسريع في تسجيل جمعية المحبة لتنمية الطفل، وبعدها تم تكريم الأعضاء المتطوعين الفاعلين في الملتقى بهدايا قيمة تقدم بها الأستاذ يوسف السيف عضو الملتقى.

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>