غداً الأحد: 4جهات حكومية تستقبل طلبات التوظيف

الزيارات: 1470
التعليقات: 0
غداً الأحد: 4جهات حكومية تستقبل طلبات التوظيف
https://www.hasanews.com/?p=6615952
غداً الأحد: 4جهات حكومية تستقبل طلبات التوظيف
متابعات - الأحساء نيوز

يبدأ، غدًا الأحد، التقديم على وظائف شاغرة، في “قوات الطوارئ الخاصة” بـ”رئاسة أمن الدولة”، و”وزارة البيئة والمياه والزراعة”، و”وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد”، و”المستشفى الجامعي بالسيح”.

وكانت قوات الطوارئ الخاصة برئاسة أمن الدولة، قد أعلنت -في وقت سابق- عن فتح باب القبول لعدد من الوظائف العسكرية الشاغرة على رتبة «جندي»؛ وذلك لحمَلة الثانوية العامة وما يعادلها.

واشترطت قوات الطوارئ الخاصة، في المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ والولادة، وكذلك والداه وجدّاه وجدّتاه وزوجته. ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة.

وغدًا الأحد، تبدأ وزارة البيئة والمياه والزراعة، في تلقي طلبات المتقدمين على عدد من الوظائف الشاغرة (رجال فقط)، من خلال منظومة التوظيف الإلكتروني “جدارة”.

ويشمل التقديم على وظائف الوزارة “خريجي درجة البكالوريوس في التخصص المطلوب للوظائف الهندسية ووظائف الجيولوجيا والهيدرولوجيا والطبيب البيطري، وحمَلة الشهادة الجامعية المتوسطة لوظائف مسّاح، وخريجي مركز التدريب البيطري في الأحساء لوظائف مساعد طبيب بيطري”.

وعلى نفس المنوال، تبدأ وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، غدًا الأحد، تلقّي طلبات التقديم على 99 وظيفة شاغرة في التخصصات الهندسية والإدارية المشمولة بسلّم رواتب الموظفين العامّ في عدد من مناطق المملكة، والتي سيكون شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية.

بدورها تبدأ -أيضًا- جامعة الأميرسطام بن عبدالعزيز” بالخرج، غدًا الأحد، استقبال طلبات المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الصحية والإدارية على برنامج التشغيل المباشر في المستشفى الجامعي بمدينة السيح، عن طريق المسابقة الوظيفية لمن تتوافر فيهم المؤهلات والخبرات العملية المطلوبة.

ودعت الجامعة من تتوافر فيهم الشروط المطلوبة من المواطنين والمواطنات ولديهم الرغبة في دخول المسابقة الوظيفية؛ إلى تسجيل بياناتهم عبر النظام الإلكتروني للتوظيف بالجامعة، مشيرةً إلى أن آخر موعد لتلقي الطلبات يوم الخميس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>