مجلس إدارة “التجمع الصحي” بالأحساء يعقد اجتماعه الأول

الزيارات: 1946
التعليقات: 0
مجلس إدارة “التجمع الصحي” بالأحساء يعقد اجتماعه الأول
https://www.hasanews.com/?p=6615780
مجلس إدارة “التجمع الصحي” بالأحساء يعقد اجتماعه الأول
جاسم البراهيم
عقد مجلس إدارة شركة التجمع الصحي بالأحساء اليوم الخميس 26 ديسمبر 2019 اجتماعه الأول برئاسة معالي الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي رئيس المجلس، وحضور جميع أعضاء المجلس، في مقر التجمع بالأحساء.
جاء الاجتماع بهدف مناقشة واستكمال التجهيزات والبنى التحتية والتقنيات اللازمة لانطلاقة التجمع بالأحساء، وذلك تواصلًا لجهود (الصحة) للتحول المؤسسي لتحقيق رؤية المملكة 2030؛ في رفع جودة الرعاية الصحية بما يلبي التطلعات.
وكان رئيس التجمع الصحي معالي الدكتور أحمد الشعيبي قد أعلن في وقت سابق حرص التجمع الصحي بالتنسيق مع وزارة الصحة على تطوير جميع المستشفيات في المحافظة البالغ عددها 11 مستشفى، وكذلك 75 مركزاً للرعاية الصحية الأولية، مع التركيز في هذه المستشفيات والمراكز على الجانب الوقائي بالاضافة إلى تقديم الخدمات التخصصية.
يُذكر أن مجلس إدارة شركة التجمع الصحي بالأحساء جاء بعضوية كل من الأستاذ محمد بن عبدالعزيز العفالق، والأستاذ نبيل بن عبدالله الجامع، والأستاذ أيمن بن سميح الخضراء، والأستاذ شريف بن عدنان عمر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>