احدث الأخبار

بينها “جامعة الملك فيصل” .. المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يمنح “تراخيص التعليم الإلكتروني” لأربع جامعات الإعلان عن “هاتف سعودي” بمواصفات عالمية .. هل ستشتريه؟ المحامي “محمد المهارمي” في ذمة الله اكتمال الترتيبات لاستئناف “كأس محمد السادس”… والرياض تستضيف أولى المباريات الدكتور خالد الخميس .. حينما يخلق التميّز جراحاً فذّاً ! الرئيس التنفيذي للسعودية للشحن يؤكد: طائراتنا جاهزة لنقل “لقاحات كورونا” سمو نائب أمير الشرقية يلتقي رئيس مجلس إدارة نادي الفتح صورة .. “سكني” يُطلق المرحلة الثانية من “التصاميم الهندسية” لمستفيدي “البناء الذاتي” الصحة»: تسجيل 232 إصابة جديدة بـ«كورونا» و393 حالة تعافي و12 وفاة السوق المالية: إحالة 22 مستثمراً إلى “النيابة” لتحقيقهم مكاسب غير مشروعة بـ1.3 مليار ريال “الحصيني” يتوقع: أمطار متفاوتة حتى صباح الغد على 10 مناطق المملكة تُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مدنيين شمال شرق نيجيريا

تركيا تضع إجراءات إضافية للسعوديين للحصول على تأشيرة الدخول لأرضيها

الزيارات: 1258
التعليقات: 0
تركيا تضع إجراءات إضافية للسعوديين للحصول على تأشيرة الدخول لأرضيها
https://www.hasanews.com/?p=6615736
تركيا تضع إجراءات إضافية للسعوديين للحصول على تأشيرة الدخول لأرضيها
متابعات - الأحساء نيوز

وضعت السلطات التركية المزيد من الإجراءات للحصول على تأشيرة دخول السياح السعوديين إليها، بعد أن كانوا يحصلون على التأشيرة عند الوصول إلى المطارات، أو عن طريق موقع خاص بالتأشيرات الإلكترونية التركية.

وأوضحت في تعميم أن الإجراءات الجديدة التي من المقرر أن يبدأ العمل بها بداية من يناير 2020، تتطلب أن يتقدم السعوديون الراغبون في الدخول لتركيا بالطلب عبر موقع إلكتروني “خاص بالسفارة”.

 يُذكر أن قرار السلطات التركية يأتي في وقت تراجعت فيه نسبة السياح السعوديين إلى تركيا بنسبة 23.32%، حيث وصل إلى منافذ الدخول التركية 519.947 سعودياً في الفترة من يناير- أكتوبر 2019م، فيما وصل 687.113 سعودياً في الفترة نفسها من العام الماضي، وذلك بسبب تكرار حوادث استهداف السعوديين هناك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>