فتح باب التقديم على تدريب منتهي بالتوظيف بخطوط “سرب” الحديدية

الزيارات: 1341
1 تعليق
فتح باب التقديم على تدريب منتهي بالتوظيف بخطوط “سرب” الحديدية
https://www.hasanews.com/?p=6615681
فتح باب التقديم على تدريب منتهي بالتوظيف بخطوط “سرب” الحديدية
متابعات - الأحساء نيوز

أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية “سرب” فتح باب التسجيل للتدريب في برنامج قائد قطار الحرمين السريع، إذ يستمر البرنامج التدريبي لعام واحد وينتهي بالعمل في شركة رينفي-السعودية؛ إحدى الشركات المتحالفة لتشغيل مشروع قطار الحرمين السريع.

وأتاح المعهد التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمعهد اعتباراً من أمس (الأربعاء) حتى الإثنين 06 يناير 2020م.

وأوضح مدير عام معهد سرب المهندس عبدالعزيز الصقير أن البرنامج التدريبي يبدأ فعلياً بمقر المعهد بمدينة بريدة يوم الأحد 19 يناير 2020 ومدة عام كامل؛ منها 3 أشهر في مقر المعهد و9 أشهر تدريب عملي في أحد مواقع العمل في مشروع قطار الحرمين السريع.

وأضاف أن المتدرب يتقاضى مكافأة شهرية قدرها 4000 ريال خلال فترة التدريب، كما يُسجَّل المتدرب في التأمينات الاجتماعية من اليوم الأول كموظف تحت التدريب براتب شهري يصل إلى 8000 ريال مع شركة رينفي-السعودية بعد التخرج.

وعن الشروط العامة للقبول في البرنامج، بين الصقير أن المتقدم يجب أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلا كحد أدنى على الثانوية العامة بمعدل لا يقل عن 80%، وألا يزيد عمر المتقدم على 30 عامًا، وأن يحقق معايير القبول والمقابلة الشخصية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    والي ماعندة شهادة غير الكفاءة مافي له وظيفة

    الله يوفق الجميع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>