احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

ماذا سيحدث لجسمك أن شربت أربعة أكواب من القهوة يوميًا؟

الزيارات: 874
التعليقات: 0
ماذا سيحدث لجسمك أن شربت أربعة أكواب من القهوة يوميًا؟
https://www.hasanews.com/?p=6615652
ماذا سيحدث لجسمك أن شربت أربعة أكواب من القهوة يوميًا؟
متابعات - الأحساء نيوز

أظهرت دراسة أميركية حديثة أجرتها جامعة إلينوي أن تناول أربعة أكواب من القهوة يوميًا يقلل كمية الدهون التي تكتسبها بعد تناول طعام غير صحي، بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية، وأشارت الدراسة أن الكافيين يمنع الجسم من إنتاج الكثير من الدهون، مما يعني أن الخلايا الدهنية المخزنة داخلها أقل من المعتاد.

وأكد الباحثون أن تأثيرات الكافيين تقلل من عمل الجيننات التي تساهم في زيادة الوزن.

وقال الدكتور إلفيرا غونزاليس دي ميجيا، مؤلف الدراسة: “بالنظر إلى النتائج التي حصلنا عليها من الدراسة، يمكن اعتبار الكافيين من العوامل المضادة للسمنة”.

وأكد غونزاليس ان الكافيين يمكن اعتباه إستراتيجيات محتملة للوقاية من زيادة الوزن والسمنة ، وكذلك يمكن أن يعالج الاضطرابات الأيضية. ونوه الى ان استهلاك الكافيين خفف من التأثير السلبي للنظام الغذائي الغني بالدهون والسكريات حيث يقلل من تراكم الدهون في الخلايا الدهنية بنسبة تتراوح بين 20 و 41%.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>