بالصور…”الدعوة والإرشاد” تنظم ورشة عمل حول “وضع الأهداف ونظام تقييم الأداء”

الزيارات: 701
تعليقات 4
بالصور…”الدعوة والإرشاد” تنظم ورشة عمل حول “وضع الأهداف ونظام تقييم الأداء”
https://www.hasanews.com/?p=6615625
بالصور…”الدعوة والإرشاد” تنظم ورشة عمل حول “وضع الأهداف ونظام تقييم الأداء”
علي البجيس

أقامت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالأحساء ورشة عمل لمنسوبيها، حول “شرح وضع الأهداف ونظام تقييم الأداء”، وذلك يومي الأثنين والثلاثاء بقاعة الإدارة، بحضور مدير إدارة مساجد الأحساء الأستاذ عبدالعزيز بن سالم الكليب، قدم البرنامج كلاً من الأستاذ صالح الدقيل والأستاذ هتلان الهتلان والأستاذ خالد البورشيد.

بُدء البرنامج بكلمة لمدير الإدارة، تطرق فيها عن أهمية التقييم والمساواة فيه، وأنه من الواجب على الموظفين والرؤساء رفع الإنتاجية في العمل للوصول للأهداف المنشودة التي تطمح لها الوزارة.

كما وتحدث الأستاذ صالح الدقيل عن كيفية وضع الأهداف وصياغتها بالطريقة الصحيحة ووفق الطرق العلمية، ومن ثم تحدث الأستاذ هتلان عن ميثاق الأداء وكيفية تعبئة النماذج الخاصة بذلك، بعدها قدم الأستاذ خالد البورشيد طريقة إنشاء حساب والتسجيل في النظام وطريقة الدخول على التقييم وطريقة إدخال الدورات التدريبة وطريقة (الموافقة أو الاعتراض).

من جهته، أوضح مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالأحساء عبدالعزيز بن سالم الكليب، أن وزارة الشؤون الإسلامية تحرص على إقامة مثل هذه البرامج الموجهة للموظفين، وتهدف إلى رفع مستوى أداء الموظفين والحرص على أن يفهم جميع الموظفين التعليمات التي تصدر من الوزارة، ويأتي ذلك بمتابعة من مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية فضيلة الشيخ عمر بن فيصل الدويش، وبدعم وتوجيه من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

 

 

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٣
    ابو بدر

    ماشاء الله منورين الغالين صالح الدقيل وهتلان الهتلان من الشباب الفخور بمعرفتهم ومنها للاعلى يا شباب

    اخوكم ابو بدر

    • ٢
      زائر

      شكرا لمدير الإداره الاستاذ عبدالعزيز وفريق العمل

  2. ١
    عبدالعزيز المهيني

    ما شاء الله تبارك الرحمن
    مبادرات جميلة وموفقة، وكادر عملي متميز.
    تحياتي للاصدقاء جميعاً،،

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>