احدث الأخبار

صندوق أجدى يحتفل بإقراض 1000عميل .. و “5” شروط لحصولك على قرض من خلاله حقوق الإنسان: هؤلاء الأطفال يحق لهم الحصول على الجنسية السعودية (إنفوجراف) المملكة تُنتج أحد أقوى 10 حواسيب بالعالم يتيح لـ”أرامكو” فرصا جديدة في اكتشاف النفط والغاز طلاب القسم المهني بـ”شامل الأحساء” يبدأون التدريب وسط الاحترازات الوقائية إليكم خطوات تفويض مالك المركبة لغيره عبر منصة “أبشر” ‏منهجية التصنيع الخالي من الهدر (Lean Production) “خيرية المراح” تُكرّم هندي أمضى في رحابها 25 عامًا (صور) زاوية جادة … للحياة وجه آخر الزعاق: اليوم نستقبل أولى موجات برد “الشبط” وهو أشد أيام البرد تعرّف على ترتيب أقوى جيوش العالم .. و”السعودية“ تحتل المركز الـ17 عالميًّا والثانية عربيًّا “الزكاة والدخل”:4 ديسمبر ستكون الفوترة الإلكترونية إلزامية.. وتوضح المتطلبات الفتح‬⁩ يسجل في الدقيقة 99 ويُنهي مواجهته أمام ⁧‫القادسية‬⁩ بالتعادل .. والشباب يتعادل مع الفيصلي (فيديو)

بالصور… جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء تنظم أمسية “فوتوغرافية”

الزيارات: 552
التعليقات: 0
بالصور… جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء تنظم أمسية “فوتوغرافية”
https://www.hasanews.com/?p=6615536
بالصور… جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء تنظم أمسية “فوتوغرافية”
الأحساء نيوز

نظّمت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء أمسية فوتوغرافية بعنوان “الإعاقة صورة شمسية”، وذلك ضمن فعاليات مسابقة غرفة الأحساء الوطنية للتصوير في موسمها العاشر التي تشارك الجمعية في تنظيمها؛ حيث يدور محور المسابقة حول حياة ذوي الإعاقة، وتحدياتهم، وإبداعاتهم، والعقبات التي تصادفهم.. تحت شعار “حياة ملهمة”.

وقد حضر الأمسية عدد من المهتمين والمصورين كان من أبرزهم الفنان الفوتوغرافي العالمي محمد الشبيب، حيث تناولت الأمسية التي قدمها الأستاذ يوسف الناصر الحديث حول فنيات التصوير بحرفية، إضافةً إلى التركيز على أدبيات تصوير الأشخاص ذوي الإعاقة.

ومن جهته نوّه سعادة المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري إلى حرص الجمعية على تثقيف أفراد المجتمع بشأن فئات ذوي الإعاقة وأساليب التعامل الصحيحة معهم، وإطْلاعهم على ما يملكونه من قدرات وإمكانات، مضيفًا سعادته أن اهتمام الجمعية ومشاركتها في تنظيم هذه المسابقة مع الغرفة يأتي كأحد أساليب نشر الوعي الذي تحمله الجمعية على عاتقها سعيًا لتمكين ذوي الإعاقة، وتذليلاً لإدماجهم بصورة فعّالة في المجتمع.

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>