احدث الأخبار

الديوان الملكي: وفاة الأمير سعود بن فهد بن منصور بن جلوي.. والدفن في الأحساء في الأحساء وفاة إمرأة “على الرصيف” إثر حادث تصادم بين مركبتين.. “صور” 5 مقتنيات للملوك وذويهم في الأحساء … تعرّف عليها (فيديو) سلطان بن سلمان: بلادنا قامت على وحدة للقلوب قبل وحدتها الجغرافية لماذا يتوجب على العالم الأخذ برؤية الملك سلمان في التعامل مع إيران؟ فيديو .. الأمن العام يستعرض العقوبات الخاصة بالتجمعات المخالفة و”متحدث الصحة” يصفها بالمؤلمة “الجبير” يبحث أبرز المستجدات ومجالات التعاون مع نائب وزير خارجية المجر بأمر الملك سلمان .. منح أوسمة لـ1486 من المدنيين والعسكريين نظير قيامهم بأعمال وإنجازات تخدم القوات المسلحة “الموانئ السعودية” ترفع رسوم تكلفة الركاب المسافرين إلى 50 ريال .. وهذه الأجور الجديدة للخدمات الصحة تُعلن مستجدات فيروس كورونا .. والأحساء تُسجل 62 إصابة جديدة استخراج هاتف محمول من معدة شاب بعد بقائه بها لمدة 7 شهور وطني يناديني

وزير “الطاقة” السعودي … الإنتاج الفعلي من حقل الخفجي سيبدأ بعد 60 يومًا

الزيارات: 700
التعليقات: 0
وزير “الطاقة” السعودي … الإنتاج الفعلي من حقل الخفجي سيبدأ  بعد 60 يومًا
https://www.hasanews.com/?p=6615526
وزير “الطاقة” السعودي … الإنتاج الفعلي من حقل الخفجي سيبدأ  بعد 60 يومًا
متابعات - الأحساء نيوز

أقامت عمليات الخفجي المشتركة مساء اليوم الأربعاء حفل تدشين استئناف الإنتاج في عمليات الخفجي المشتركة، بحضور الأمير عبدالعزيز بن سلمان وزير الطاقة والدكتور خالد الفاضل وزير النفط والكهرباء والماء في دولة الكويت والأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية، وذلك بمبنى العمليات المشتركة في الخفجي.

وقال الأمير عبدالعزيز بن سلمان إن إعادة الإنتاج سريعًا أمر مهم مع التأكيد للإعلام العالمي بالتزام المملكة بما يتعلق بحصص الإنتاج، موضحًا أن الخفجي سينتج مع نهاية العام المقبل حوالي 325 ألف برميل، وسيبدأ الإنتاج الفعلي بعد 60 يومًا.

وأكد الأمير أن حقل الدرة هو حقل غاز ثمين لم يتم الاستفادة منه، مطالبًا بسرعة استخدامه للاستفادة من الغاز، مؤكدًا سعيه في منطقة الخفجي بحيث تكون منطقة ممكنة للعمل.

وذكر الدكتور خالد الفاضل أن هذا الإنجاز هو عبارة عن تتويج العلاقة بين البلدين الشقيقين، مشيدًا بدور الأمير عبدالعزيز بن سلمان في هذا الاتفاق.

وبعد ذلك قام الأمير عبدالعزيز بن سلمان والدكتور خالد الفاضل والوفد المصاحب لهما بجولة على منشآت عمليات الخفجي المشتركة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>