احدث الأخبار

أمانة الاحساء تعالج وتُزيل 512 مخالفة “تشويه بصري” بوسط الهفوف التاريخي وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م “تقنية الأحساء” تستقبل 750مستجداً في الفصل التدريبي الثاني وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس اجتماع مجلس المؤسسة العامة للري

صناعي “الأحساء الأول” يحتفي بتخريج قرابة 150 متدرب ويُكريم المتفوقين منهم

الزيارات: 894
التعليقات: 0
صناعي “الأحساء الأول” يحتفي بتخريج قرابة 150 متدرب ويُكريم المتفوقين منهم
https://www.hasanews.com/?p=6615451
صناعي “الأحساء الأول” يحتفي بتخريج قرابة 150 متدرب ويُكريم المتفوقين منهم
عبدالله المكي - الأحساء نيوز

رعى سعادة مدير المعهد الصناعي الثانوي الأول بالأحساء الأستاذ رائد النعيم حفل التخرج للعام التدريبي 1440-1441هجري هذا اليوم الأربعاء 1440/4/28 هجري، وذلك في مسرح المعهد بحضور وكلاء المعهد ورؤساء الأقسام وأولياء الأمور حيث بلغ عددهم قرابة 150 خريج.

هذا وقد افتتح الحفل بالسلام الملكي، ومن ثم كلمات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى سعادة المدير كلمة أبوية للخريجين من خلالها هنئهم من قلب مشتاق لفرحهم، وبأسعد الأوقات التي كانت بقربهم، كما وهنئ كل قلب انتظر هذه اللحظات لهم، وقد حرص النعيم على شحذ هممهم وصقل مهاراتهم وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهود وطلب العلم بمواصلة مسيرتهم التدريبية وعدم الوقوف والرضا بما وصلوا إليه وكذلك الراغبين بالتوجه لسوق العمل بأن يعززوا من إمكانياتهم وإستغلال الفرص المقدمة من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من خلال معهد ريادة الأعمال أو حتى من خلال الصناديق الخيرية لدعم المشاريع الريادية من أجل أن يكون طموحنا عنان السماء، كما قالها ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه.

كما وألقى كلمة نيابة عن الخريجين المتدرب عيسى المسيليم أعرب فيها عن شكره وتقدير للمعهد وللمدربين لما بذلوه من جهود حثيثة من أجل الوصول لهذا اليوم بالرغم من تفاوت المستويات والقدرات سعوا لنكون فريق عمل بروح واحدة مكملين في مابعضنا البعض.

وقد اختتم الحفل بتكريم المتفوقين على الدفعة وتقديم شهادات التهنئة للخريجين لهم والتقاط الصور الجماعية بمشاركة أولياء الأمور.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>