محافظ الأحساء يستقبل أعضاء مجلس إدارة جمعية تيسير الزواج ورعاية الأسرة

الزيارات: 731
التعليقات: 0
محافظ الأحساء يستقبل أعضاء مجلس إدارة جمعية تيسير الزواج ورعاية الأسرة
https://www.hasanews.com/?p=6615447
محافظ الأحساء يستقبل أعضاء مجلس إدارة جمعية تيسير الزواج ورعاية الأسرة
إعلام الإمارة - محافظة الأحساء

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود – محافظ الأحساء اليوم “الأربعاء “في مكتبه بمقر المحافظة، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة بالأحساء فضيلة الشيخ ناصر بن محمد النعيم، ونائب الرئيس الأستاذ خالد بن سعود الصالح، وامين الصندوق الأستاذ إبراهيم بن محمد الدوسري، وأعضاء مجلس الإدارة المهندس نبيه بن عبدالرحمن الشعيبي والشيخ عدنان بن عبدالله العفالق والأستاذ حسن بن أحمد السيد الهاشم والشيخ ماهر بن عيسى الحجي والشيخ عبدالرحمن بن جابر البوجابر ومدير عام الجمعية الشيخ تركي بن عايض التركي.

وأشاد سموه بدور الجمعية وفريق العمل، مشجعاً بنتائجها الكبيرة والمتميزة، وحثهم على الأستمرار في هذا العطاء والبذل في سبيل تحقيق أهداف الجمعية لخدمة المجتمع.

وقدم رئيس الجمعية لسموه عرض لإنجازات الجمعية ومشاريعها، التي تم تحقيقها بفضل الله خلال العام الماضي2019م، كما اطلع سموه على اهم المشاريع التي تنفذها الجمعية وأهدافها وبرامجها وعرض لمجمل إحصاءاتها، كما تم عرض صور لمخطط مبنى الجمعية الجديد الذي سينفذ قريباً.

وقد تشرّفت الجمعية بإشادة سموّه بالبرامج المحققة والمشاريع المطروحة يأتي على رأسها مشروع “وحدة التوفيق بين الزوجين” مؤكدًا على ضرورة الارتباط الوثيق بين إمارة محافظة الأحساء ودور الجمعية في هذا الشأن.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ ناصر بن محمد النعيم الشكر والتقدير والعرفان لسموه على حفاوة الاستقبال، مؤكدًا على حرص الجمعية ومنسوبيها على ما يمثله هذا اللقاء في نفوس جميع منسوبي الجمعية وتأثيره بالاستمرار نحو تحقيق المزيد من المنجزات والأهداف التي تخدم هذا الوطن وأبنائه، وبما يحقق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي تنتهجها بلادنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان آل سعود حفظه الله الذي شرفت الجمعية بدعمه السخيّ والكريم لمشاريعها وبرامجها، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا ويديم عليها أمنها وأمانها، تحت ظل قيادة حكيمة، ورؤية طامحة.

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>