احدث الأخبار

صندوق أجدى يحتفل بإقراض 1000عميل .. و “5” شروط لحصولك على قرض من خلاله حقوق الإنسان: هؤلاء الأطفال يحق لهم الحصول على الجنسية السعودية (إنفوجراف) المملكة تُنتج أحد أقوى 10 حواسيب بالعالم يتيح لـ”أرامكو” فرصا جديدة في اكتشاف النفط والغاز طلاب القسم المهني بـ”شامل الأحساء” يبدأون التدريب وسط الاحترازات الوقائية إليكم خطوات تفويض مالك المركبة لغيره عبر منصة “أبشر” ‏منهجية التصنيع الخالي من الهدر (Lean Production) “خيرية المراح” تُكرّم هندي أمضى في رحابها 25 عامًا (صور) زاوية جادة … للحياة وجه آخر الزعاق: اليوم نستقبل أولى موجات برد “الشبط” وهو أشد أيام البرد تعرّف على ترتيب أقوى جيوش العالم .. و”السعودية“ تحتل المركز الـ17 عالميًّا والثانية عربيًّا “الزكاة والدخل”:4 ديسمبر ستكون الفوترة الإلكترونية إلزامية.. وتوضح المتطلبات الفتح‬⁩ يسجل في الدقيقة 99 ويُنهي مواجهته أمام ⁧‫القادسية‬⁩ بالتعادل .. والشباب يتعادل مع الفيصلي (فيديو)

لم تكن على علم… سيدة تلد أربعة توائم بصحة جيدة

الزيارات: 1102
التعليقات: 0
لم تكن على علم… سيدة تلد أربعة توائم بصحة جيدة
https://www.hasanews.com/?p=6615362
لم تكن على علم… سيدة تلد أربعة توائم بصحة جيدة
متابعات - الأحساء نيوز

أنجبت سيدة 4 توائم أصحاء، بولادة طبيعية في مستشفى الملك عبد العزيز بجدة، دون حدوث أي مضاعفات للأم أو الأطفال.

وكانت السيدة دخلت قسم الطوارئ بالمستشفى وهي تعاني آلام المخاض ونزيف، وعلى الفور تم إخضاعها للفحوصات الطبية اللازمة والتي أظهرت حملها بأربعة توائم، إذ لم تكن الأم على دراية بذلك.

 وقرر الأطباء نقلها مباشرة لقسم التوليد حيث تم توليدها بصورة طبيعية حيث أنجبت التوائم الأربعة وهم بحالة صحية جدية، على الرغم من أن الأم لم تكمل شهرها التاسع من الحمل، وبلغ وزن الأول 2,8 كيلو جرام، والثاني 2.5، والثالث 2.3، في حين بلغ وزن الأخير 1.5 كيلوجرام.