بمناسبة تشكيل مجلس دورته الجديدة...

سمو مُحافظ الأحساء… يستقبل رئيس ومجلس إدارة نادي الفتح

الزيارات: 960
التعليقات: 0
سمو مُحافظ الأحساء…  يستقبل رئيس ومجلس إدارة نادي الفتح
https://www.hasanews.com/?p=6615282
سمو مُحافظ الأحساء…  يستقبل رئيس ومجلس إدارة نادي الفتح
خالد الدوسري

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي، محافظ الأحساء “اليوم الثلاثاء” بمكتبه بمقر المحافظة مدير مكتب الهئية العامة للرياضة بمحافظة الأحساء الأستاذ عبداللطيف العرادي، ورئيس نادي الفتح المهندس سعد بن عبدالعزيز العفالق، وأعضاء مجلس إدارة النادي، وذلك بمناسبة تشكيل المجلس في دورته الجديدة.

وثمن سمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي دعم القيادة واهتمامها بقطاع الشباب والرياضة، متمنيًا لجميع الفرق التوفيق والنجاح في جميع البطولات، وأشاد سموه بجهود نادي الفتح وجميع أعضاء مجلس الإدارة الذين تعاقبوا على رئاسة النادي واهتمامهم المتواصل بجميع الألعاب المختلفة، التي ينافس فيها النادي بمراكز متقدمة وتحقيقه لإنجازات كبيرة في جميع الألعاب، مؤكداً أهمية مواصلة تحقيق هذه النتائج والمنافسة عليها، والعمل على المنافسة في المشاركات الخارجية ورفع اسم المملكة عاليًا.

من جهته، عبر رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس سعد بن عبدالعزيز العفالق عن سعادته بتشرف أعضاء مجلس إدارة نادي الفتح بلقاء محافظ الأحساء والحديث مع سموه عن الشأن الرياضي بمحافظة الأحساء.

وأكد رئيس النادي المهندس سعد العفالق أن توجيهات سمو محافظ الأحساء لمجلس الإدارة مثّلت دافعًا كبيرًا لتقديم كل ما لديهم في خدمة نادي الفتح لمواصلة تحقيق الإنجازات في جميع الألعاب الرياضية.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>