احدث الأخبار

صندوق أجدى يحتفل بإقراض 1000عميل .. و “5” شروط لحصولك على قرض من خلاله حقوق الإنسان: هؤلاء الأطفال يحق لهم الحصول على الجنسية السعودية (إنفوجراف) المملكة تُنتج أحد أقوى 10 حواسيب بالعالم يتيح لـ”أرامكو” فرصا جديدة في اكتشاف النفط والغاز طلاب القسم المهني بـ”شامل الأحساء” يبدأون التدريب وسط الاحترازات الوقائية إليكم خطوات تفويض مالك المركبة لغيره عبر منصة “أبشر” ‏منهجية التصنيع الخالي من الهدر (Lean Production) “خيرية المراح” تُكرّم هندي أمضى في رحابها 25 عامًا (صور) زاوية جادة … للحياة وجه آخر الزعاق: اليوم نستقبل أولى موجات برد “الشبط” وهو أشد أيام البرد تعرّف على ترتيب أقوى جيوش العالم .. و”السعودية“ تحتل المركز الـ17 عالميًّا والثانية عربيًّا “الزكاة والدخل”:4 ديسمبر ستكون الفوترة الإلكترونية إلزامية.. وتوضح المتطلبات الفتح‬⁩ يسجل في الدقيقة 99 ويُنهي مواجهته أمام ⁧‫القادسية‬⁩ بالتعادل .. والشباب يتعادل مع الفيصلي (فيديو)

“القحطاني” يُقلد عدد من ضباط سجن الأحساء رتبهم الجديدة

الزيارات: 2473
التعليقات: 0
“القحطاني” يُقلد عدد من ضباط سجن الأحساء رتبهم الجديدة
https://www.hasanews.com/?p=6615205
“القحطاني” يُقلد عدد من ضباط سجن الأحساء رتبهم الجديدة
علي البجيس

قلد مدير سجن محافظة الأحساء، الرائد ناشي بن ناصر القحطاني، بحضور مساعد مدير السجن الرائد عبدالله بن عبدالرحيم السيد الهاشم، الرتب الجديدة لعدد من الضباط المُرقّين حديثاً، الذين صدر بحقهم من قِبل المقام السامي الأمر بترقيتهم.

حيث شملت الترقية، كلاً من:

– دحيم بن محمد العتيبي من رتبة ملازم أول إلى رتبة نقيب.
-عبدالله بن فايز الحقباني من رتبة ملازم أول إلى رتبة نقيب.
-فهد بن عبدالعزيز الدوسري من رتبة ملازم أول إلى نقيب.

وبهذه المناسبة، قدّم الرائد “القحطاني” التهاني والتبريكات، للضباط المترقين، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء المتواصل.

من جانبهم شكر الضباط الحاصلون على الترقية، القيادة الرشيدة؛ نظير الثقة الملكية التي تُعد حافزًا قويًّا على بذل مزيد من الجهد والعطاء لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

وصحيفة “الأحساء نيوز” تبارك لهم الترقية وتدعو الله أن يوفقهم في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>