بالصور: “اختباري متعة” … يقضي على رهبة الاختبارات بإبتدائية الأمير محمد بن فهد

الزيارات: 1245
1 تعليق
بالصور: “اختباري متعة” … يقضي على رهبة الاختبارات بإبتدائية الأمير محمد بن فهد
https://www.hasanews.com/?p=6615044
بالصور: “اختباري متعة” … يقضي على رهبة الاختبارات بإبتدائية الأمير محمد بن فهد
هاني الطويل
أقامت إبتدائية الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود الابتدائية بالهفوف، برنامج “اختباري متعة”، بإشراف قائد المدرسة الأستاذ عبدالله بابقي ومشاركة وكلاء المدرسة الأستاذ أحمد الزين، أحمد الطليحي، أحمد الأسمري، والمرشدين فؤاد الهذلول، إبراهيم السلطان، وذلك بحضور مدير إدارة الجودة الإستاذ محمد الدليجان والمشرف التربوي الأستاذ خالد الخميس.
ويهدف البرنامج إلى تهيئة الطلاب من كافة النواحي لاختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول، ويشتمل البرنامج على تنفيذ فعاليات من شأنها تحويل مفهوم الاختبار إلى عملية ممتعة بالنسبة للطالب يشعر فيها بالاطمئنان النفسي، وفي جو تربوي وتعليمي محبب ومحفز على التعلم، وذلك من خلال تحقيق بعض الأهداف التربوية المتمثلة في إزالة الرهبة من الطالب اثناء الاختبارات، وخلق بيئة تربوية إيجابية محفزة للتعلم خلال فترة الاختبارات.
ومن بين الفعاليات في البرنامج برنامج استقبال للطلاب في اليوم الأول للاختبار، فقد خصص ركن للغداء الصحي  وركن للترفيه وركن  اسألني وركن خصص للادعيه والاذكار وقد تم تقديم بعض المرطبات والمأكولات الخفيفة وتوزيعها على الطلاب قبل وبعد الانتهاء من الاختبار.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    خالد

    ونعم الزميل الأستاذ أحمد الاسمري

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>